الاهلى يفوز بالثلاثة فى مغامرة الناشئين امام المقاصة

الاهلى يفوز بالثلاثة فى مغامرة الناشئين امام المقاصة

انتهت مغامرة النادى الاهلى امام فريق مصر المقاصة فى الجولة 22 والتى بدأها فتحى مبروك بوضع خمسة لاعبين من الشباب فى التشكيل الاساسي من اجل التصدي للنقص العددى بسبب الاصابات.

حيث دخل الاهلى بتشكيل مكون من احمد عادل عبد المنعم وامامه السيد الشبراوى وعمرو اشرف وسعد سمير وصبري رحيل وفى الوسط محمد حسن ومانجا ورمضان صبحى وكريم بامبو وفى الهجوم احمد رؤوف والسيد حمدى .

بدا الاهلى بشكل ضاغط وبالفعل فرض سيطرته على المباراة خاصة مع مع توهج الجبهة اليسري بتواجد رحيل ورمضان السيد حمدى ولكن الفرصة لاخطر جائت نم بينية لاحمد رؤوف انفرد على اثرها بالحارس وراوغه اكثر من مرة قبل ان يسدد كرة ابعدها المدافع بكرى عن طريق الشباك فى الدقيقة 16.

فى الدقيقة 24 تقدم بامبو فى توهج من الجبهة اليمنى وسقط داخل مطقة الجزاء ليحصل على ركلة جزاء سددها سعد سمير بنجاح فى الشباك معلنا اول  اهداف الاهلى.

حافظ الاهلى على سيطرته عقب الهدف الاول وعمل من اجل تسجيل الهدف الثانى وهو ما تحقق بعد هجمة منظمة بين بامبو وحمدى من منتصف الملعب انتهت بسقوط حمدى داخل منطقة الجزاء ليحصل على ركلة جزاء سجلها احمد رؤوف بنجاح.

وقد اعترض الجهاز الفنى للمقاصة بشدة على قرارات الحكم فى الدقيقة 44 الا ان المباراة لم تتوقف واطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط الاول بتقدم الاهلى بهدفين مقابل لا شئ.

وفى الشوط الثانى حافظ فتى مبروك على تشكيل الاهلى وهو ما ساعد اللاعبين على التألق اكثر فى الملعب والسيطرة على اجنبى الملعب مع تألق صبري رحيل فى الجبهة اليسري وتنفيذ اكثر من عرضية متقنة.

وفى الدقيقة 54 تحرك رمضان صبحى بدون كر الى عمق الملعب وتلقى تمريرة من مانجا ليسدد كرة ارضية لتهز الشباك وتعلن عن ثالث اهداف الاهلي فى المباراة.

وفى الدقيقة 61 اخرج فتحى مبروك محمد حسن دافعا بتريزيجيه فى اول تغييرات الاهلى وفى الدقيقة 64 اجرى المدير الفنى للاهلى التغيير الثانى باخراج اللاعب بامبو والدفع بدلا منه بعمرو وردة.

وفى الدقيقة 70 انهى مبروك تغييراته بالدفع باحمد شديد بدلا من احمد رؤوف ليتقدم وردة الى الخط الامامى للعب مهاجم بجوار السيد حمدى ولكن خطورة الاهلى قلت كثيرا حتى اطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز الاهلى بثلاثة اهداف مقابل لا شئ.

  

X