شارك برأيك: هل يستحق الحكم كيروا إدارة لقاء الأهلي والنجم الساحلي؟

شارك برأيك: هل يستحق الحكم كيروا إدارة لقاء الأهلي والنجم الساحلي؟

بعد تعادل النادي الأهلي مع النجم الساحلي التونسي بهدف لكلٍ منهم في المباراة التي جمعتهما بكأس الكونفدرالية ظهرت معالم الاستياء بين الجماهير المصرية والتونسية بسبب سوء مستوى الحكم الكيني سيلفستر كيروا الذي ظهر بمستوى مهزوز جداً.

وكانت الشكوى الكبرى من قبل الجماهير هي عدم احتساب الحكم للكثير من الضربات الحرة بوسط الملعب التي كانت ستؤثر بصورة كبيرة في مسألة الاستحواذ على الكرة خاصة وان عدم احتساب تلك المخالفات كانت كثيراً ما تتحول بفرص لصالح الفريق التونسي.

ومن الناحية الأخرى لم تكن المخالفات التي لم يحتسبها كيروا تخدم الفريق التونسي فقط ولكنه تغاضى أيضاً عن بعض الضربات الحرة التي كان لابد من احتسابها لصالح النجم الساحلي والتي أعترض عليها الجمهور المتواجد بالمدرجات عبر اطلاق صافرات الاستهجان.

حكم اللقاء كان قد رفض احتساب الكثير من ركلات الجزاء لصالح النجم الساحلي التونسي، وكان محللي قناة "BeIN sports" قد آشاروا إلى صحة عدم احتساب تلك المخالفات.

المباراة قد تعرضت للإيقاف بالشوط الثاني وذلك بعدما أشعل جمهور الفريق التونسي الشماريخ وأطلق الصواريخ الهوائية، وقد قرر كيروا إيقاف المباراة لبضعة دقائق قبل ان يستكملها مرة أخرى، فهل كان يستحق الحكم الكيني إدارة لقاء في حجم الأهلي والنجم الساحلي؟

X