الأخبار السيئة تتواصل: اصابة جدو بقطع في الرباط الصليبي

الأخبار السيئة تتواصل: اصابة جدو بقطع في الرباط الصليبي

أُصيب محمد ناجي جدو مهاجم النادي الأهلي بقطع في الرباط الصليبي وذلك بعدما خرج من المباراة التي لعبها مؤخراً أمام النجم الساحلي التونسي ببطولة كأس الكونفدرالية والتي خرج على اثرها ونزل بدلاً منه أحمد شكري.

جدو قد بدأ في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر ولكنه في كرة مشتركة مع مدافع النجم الساحلي وقع على أرض الملعب ولم يقدر على استكمال المباراة ليخرج متأثراً بالإصابة وسط مواساة من قبل نجوم الفريق التونسي.

وبهذه الإصابة يكون جدو قد انضم للكثير من اللاعبين بتشكيلة المارد الأحمر الذين يعانون من الإصابة، حيث يعاني كلٍ من وليد سليمان وعبد الله السعيد وشريف عبد الفضيل وعماد متعب من إصابات مختلفة ليعاني الفريق أكثر بعد غياب جدو.

فرصة جدو التي أهدرها بلقاء النجم الساحلي كانت الأقرب للنادي الأهلي خلال أول 45 دقيقة من المباراة ولكن الرأسية التي وضعها جدو بقوة ضلت المرمى وذهبت لخارج الملعب بجانب القائم الأيمن للفريق التونسي.

تعادل الأهلي مع النجم الساحلي يضع المارد الأحمر على رأس المجموعة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية وذلك بعد حصده لأربعة نقاط من مباراتين متقدماً على النجم الساحلي وسيوي سبور صاحبا النقطتين.

X