عمرو جمال وجدو يقودان الأهلي للفوز أمام نكانا الضعيف

عمرو جمال وجدو يقودان الأهلي للفوز أمام نكانا الضعيف

حقق الأهلي الفوز على نكانا الزامبي بنتيجة 2/0  بي الأهلي ونكانا الزامبي في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الكونفدرالية في اللقاء الذي أقيم على ملعب بترو سبورت.

دخل فريق الأهلي بتشكيل مكون من شريف إكرامي وأمامه سعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحي وأحمد شديد وفي خط الوسط لعب فتحي مبروك برامي ربيعه وحسام عاشور ومحمود حسن تريزيجيه وعبد الله السعيد وفي خط الهجوم الثنائي محمد ناجي جدو وأحمد رؤوف.

حاول لاعبو الأهلي استغلال تراجع فريق نكانا وفض الاشتباك بهدف مبكر ولكن تسديدات السعيد وفتحي وربيعه طاشت بعيدة عن المرمى.

وأهدر أحمد رؤوف فرصة الهدف الأول بعد تمريرة جدو ليسدد أحمد رؤوف في جسم حارس نكانا ويهدر هدف محقق.

وكاد فريق نكانا أن يباغت الأهلي بهدف على غير سير المباراة في الدقيقة 29 بعد خطأ دفاعي ولكن لاعب نكانا يسدد خارج المرمى.

ويخرج عبد الله السعيد للإصابة في القدم ويدخل موسى يدان ويحاول الأهلي كثيراً ولكن كل الكرات تخرج بعيدة عن المرمى لينتهي الشوط الأول سلبيا.

وفي الشوط الثاني يدفع فتحي مبروك بعمرو جمال بديلا لأحمد رؤوف وكان عمرو جمال في الموعد من أول لمسة يحرز هدف التقدم للأهلي براسية رائعة من تمريرة عرضية مميزة من محمود تريزيجيه.

ويحاول الأهلي بعدها زيادة الرصيد من الأهداف وبالفعل ينجح محمد ناجي جدو من تحول ضربة ركنية لهدف ثاني للمارد الأحمر.

وينشط فريق نكانا من اجل التعديل ولكن كل الخطورة تقف أمام دفاع الأهلي وكاد موسى يدان يحرز هدف الأهلي الثالث ولكن كرته تضيع في قدم الحارس.

ويهدر جدو فرصة هدف محقق آخر ويدخل أحمد شديد ف اللحظات الأخيرة بديلا لتريزيجيه ولكن الوقت يمر دون خطورة ويقتنص الأهلي أولى النقاط في مجموعته التي تضم سيوي سبورت الإيفواري والنجم الساحلي التونسي.

X