تريزيجيه يعوض خطأه بهدف رائع يمنح الاهلى التعادل امام المحلة وصدارة الدوري

تريزيجيه يعوض خطأه بهدف رائع يمنح الاهلى التعادل امام المحلة وصدارة الدوري

سعي النادى الاهلى الى تحقيق الفوز امام غزل المحلة المحلة من اجل استغلال المباراة المؤجلة من الاسبوع 19 ليصعد الى قمة المجموعة الاولى بدلا من التواجد خلف سموحة فى المركز الثانى برصيد 33 بينما دخل المحلة بقوة على الرغم من نقل المباراة من ملعبه الى ملعب الاتحاد بحثا عن تعديل موقعه فى جدول الترتيب وتفادى الهبوط وهو ما جعل البعض يتوقع مباراة سريعة من البداية.

وبالفعل انطلقت المباراة بتهديدات مباشرة وكانت الفرصة الاولى من نسيب المحلة من كرة عرضية مرت امام المرمى ورد الاهلى فى الدقيقة الثانية بعد انفراد عمرو جمال الذى لم يتمكن من وضع الكرة فى الشباك.

حاول الاهلى ان يسجل مبكرا الا ان حسام عرفات توغل خلف احمد فتحى وصوب كرة سريعة انقذها شريف إكرامى ثم يستعيد فريق الاهلى السيطرة على الكرة لفترة تخطت 20 دقيقة بدون خطورة حقيقية على مرمىا المحلة.

وفى الدقيقة 24 تشن فتحى هجمة منظمة من الجانب الايمن ويمرر عرضية متقنة تمر من امام لاعبى الاهلى مدافعى المحلة وهو الامر الذى كرره احمد فتحى اكثر من مرة ولكن بدون استغلال من لاعبى الاهلى.

وفى الدقيقة 26 يرتكب احمد رؤوف مخالفة شديدة يحصل على اثرها على الانذار الاول فى المباراة وفى نفس الدقيقة يرتكب حسن مصطفى مخالفة قوية ليحصل على اول انذار للاعب المحلة.

وفى الدقيقة 30 يسجل حسام عرفات الهدف الاول فى المباراة مستغلا كرة طولية بين مدفعى الاهلى استلمها خالد كساب وخطفها عرفات ليسدد مباشرة فى شباك اكرامى.

وفى الدقيقة 33 ينال احمد فتحى انذار بسبب التدخل بقوة على لاعب المحلة ليمنعه من شن هجمة مرتدة اخرى ستشكل خطورة على مرمى الاهلى.

وفى الدقيقة 40 ينال الاهلى ركلة ركنية تلمس يد مدافع المحلة محمود حنفى ليحتسب الحكم ركلة جزاء للاهلى يتصدى لها تريزيجيه ويسدد بقوة ولكن المهدى سليمان يتصدى للكرة بنجاح ويحافظ على نظافه شباكه.

يعلن الحكم بعد ذلك عن 3 دقائق وقت اضافى تنتهى بدون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنا تفوق المحلة على الاهلى فى الشوط الاول بهدف حسام عرفات.

وينطلق الشوط الثانى بضغط هجومى من الاهلى من اجل التخديف وخلال 5 دقائق يهدر الاهلى فرصتين امام المرمى مما يجبر فتحى مبروك على اجراء تغييره الاول فى الدقيقة 51 ويدفع بمحمد ناجى جدو بدلا من موسي يدان.

ويستمر تفوق المحلة رغم فرص الاهلى امما المرمى ليتحرك فتحى مبروك ويسحب احمد رؤوف ويدفع باحمد شكرى فى الدقيقة 66 .

وفى الدقيقة 74 يسجل محمود تريزيجيه هدف رائع ليسجل الهدف الاول للنادى الاهلى بعد عرضية رائعة من احمد شديد تسلمه تريزيجيه على صدره ثم سدد كرة قوية اخترقت الشباك لتعلن عن اول اهداف الاهلى.

وكاد الاهلى يسجل الهدف الثانى من اختراق لجدو ولكنه يهدر الكرة بغرابة ليدفع مبروك بالسيد حمدى فى اخر تغييراته بدلا من رامى ربيعة فى الدقيقة 82 .

 وكاد لاعبو المحلة ان يسجلوا الهدف الثانى من انفراد بثلاثة لاعبين لولا احمد فتحى الذى عاد بسرعة لينقذ الموقف ويمنع الانفراد الكامل بشريف إكرامى.

يحتسب الحكم 5 دقائق وقت اضافى يحاول خلالها لاعبو الاهلى تسجيل هدف الفوز ولكن الدقائق تمر بدون فرصة خطيرة امام المرمى ليطلق الحكم صافرته معلنا التعادل الايجابى بين الاهلى والمحلة بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاهلى الى النقطة 34 ليحتل المركز الاول بفارق الاهداف عن سموحة بينما يرفع المحلة رصيده الى النقطة 17 ويستمر فى المركز التاسع فى جدول ترتيب المجموعة الاولى فى الدورى المصري.

 

X