عمرو جمال يقود الأهلي إلى مقدمة الدوري بالفوز على الإتحاد

عمرو جمال يقود الأهلي إلى مقدمة الدوري بالفوز على الإتحاد

حقق الأهلي فوز هام على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة 20 من الدوري المصري ليصعد لقمة المجموعة الأولى برصيد 33 نقطة.

بدأ فتحي مبروك المدير الفني للأهلي بتشكيل مكون من شريف إكرامي وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحي وسيد معوض ورامي ربيعه ومحمود حسن تريزيجيه وعبد الله السعيد وعمرو جمال وأحمد رؤوف.

سيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول من المباراة واستطاع عمرو جمال أن يحرز هدف الأهلي الأول في الدقيقة 11 من مهارة عالية وتسديدة عالطاير في مرمى الاتحاد السكندري.

ولم يستطع لاعبو الإتحاد في تشكيل خطورة على مرمى شريف إكرامي في الوقت الذي أهدر الأهلي هدف محقق عن طريق أحمد رؤوف وعمرو جمال في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول الذي إنتهى بتقدم الأهلي بهدف وحيد.

في الشوط الثاني من اللقاء واصل الأهلي سيطرته على مجريات المباراة ودفع الاتحاد السكندري بكمال علي بديلا لمحمود فتحي وكذلك دخل موسى يدان بديلا لأحمد رؤوف ولم يشكل الأهلي خطورة كبيرة على مرمى إبراهيم فرج.

وفي الدقيقة 70 تصل الكرة لعبد الله السعيد الذي سدد بقوة وينقذ حارس الاتحاد مرماه بصورة رائعة ليظل تقدم الأهلي بهدف وحيد.

وفي الدقيقة 74 يعود عمرو جمال للتغريد ويحرز هدف الأهلي الثاني من عرضية مميزة من عبد الله السعيد يقابلها عمرو في مرمى الاتحاد السكندري.

ويدفع المدير الفني للاتحاد بآخر أوراقه فرانسيس بديلا لماتوندو وكاد فرانسيس يحرز هدف الاتحاد الأول ولكن الكرة تخطئ مرمى شريف إكرامي.

وفي الدقيقة 85 كاد أحمد فتحي يحرز هدف الأهلي الثالث من تسديدة بعيدة المدى أخطأت مرمى الاتحاد بقليل.

ويدخل جدو وأحمد خيري في الدقائق الأخيرة من اللقاء قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد عن طريق عمرو جمال.

 

X