تقييم الفوز على المقاولون: الجماهير تختار ربيعه "البطل" وُتعيد السعيد ويدان

تقييم الفوز على المقاولون: الجماهير تختار ربيعه "البطل" وُتعيد السعيد ويدان

حقق الأهلي الفوز على المقاولون العرب بهدف متأخر لمدافع الفريق رامي ربيعه من تسديدة رائعة باغتت حارس المقاولون العرب ليقتنص الأهلي نقاط المباراة الثلاث ويرتقي لصدارة المجموعة الأولى متساوياً في النقاط مع سموحه برصيد 29 نقطة.

واختارت الجماهير في تقييم مباراة الأهلي والمقاولون العرب رامي ربيعه أفضل لاعب وجاء شريف إكرامي خلفه في الترتيب في حين جاء أحمد فتحي في المركز الثالث وتراجع الثنائي عبد الله السعيد وموسى يدان في الترتيب.

رامي ربيعه

بطل فوز الأهلي على المقاولون ، توغل في دفاع المقاولون وصنع مع السيد حمدي كرة رائعة وسدد بقوة ليقتنص الأهلي نقاط المباراة الثلاث ، لعب رامي ربيعه في الجانب الأيمن ولم يشارك في مركز المدافع الحر وأشرك محمد يوسف الثنائي محمد نجيب وسعد سمير.

يقدم رامي ربيعه أداء جيد خلال مباريات الأهلي الأخيرة وأعاد إكتشاف نفسه في الجانب الأيمن بعد إثبات جدارته في مركز المدافع الحر.

شريف إكرامي

لم يدخل شريف إكرامي إختبارات صعبة خلال مباراة الأهلي والمقاولون العرب سوى في تسديدة بعيدة المدى في الشوط الأول من اللقاء واستطاع حارس الأهلي أن ينهي كل الخطورة.

وفي الشوط الثاني حافظ شريف إكرامي على شباكه نظيفه خلال مباراتين متتاليتين حيث فاز الأهلي على الرجاء 3/0 وفاز على المقاولون 1/0.

أحمد فتحي

جوكر الأهلي ، اعتمد عليه محمد يوسف في منطقة وسط الملعب لتعويض الغيابات التي ضربت الفريق بغياب شهاب أحمد ومحمود حسن تريزيجيه اللذان شاركا بصفة أساسية في هذا المركز بالمباريات الأخيرة.

قدم أحمد فتحي الأداء المتوقع منه واستطاع أن يثبت وجوده في مركزه المفضل ووضع محمد يوسف في موقف صعب هل سيعيده للجانب الأيمن أم سيعتمد عليه في منطقة الوسط ، وسيغيب أحمد فتحي عن مقابلة الدفاع الجديدي بالكونفيدرالية.

شاهد لقطات مباراة الأهلي والمقاولون العرب

شاهد صور مباراة الأهلي والمقاولون العرب

 

X