الأهلي يقفز للمركز الثاني بعد الفوز الثلاثي على الرجاء

الأهلي يقفز للمركز الثاني بعد الفوز الثلاثي على الرجاء

حقق الأهلي الفوز على الرجاء بنتيجة 3/0 في مباراته أمام الرجاء الوافد الجديد لبطولة الدوري في اللقاء الذي يقام على استاد القاهرة في إطار مباريات الجولة 16 من منافسات الدوري المصري.

لعب محمد يوسف بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي أحمد شديد وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وفي خط الوسط لعب بالرباعي محمود حسن ترزيجيه وشهاب أحمد وعبد الله السعيد وموسى يدان وفي الخط الأمامي الثنائي عمرو جمال ومحمد ناجي جدو.

سيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول دون خطورة على مرمى الرجاء الذي حاول اللعب على الهجوم المضاد السريع.

وكاد الرجاء يحرز هدف السبق من هجمة مضادة وخروج خاطىء لشريف إكرامي وتسديدة ارتدت من العارضة ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

وحاول الأهلي أن يعود للمباراة بالضغط من الجانب الأيسر ولكن كل محاولات الفريق الأحمر باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني من اللقاء استمر الأداء السلبي للأهلي حتى الدقيقة 60 حتى استحوذ الأهلي على مجريات اللقاء تمام وأهدر لاعبوه العديد من الفرص وسط تألق حارس الرجاء الذي منع عبد الله السعيد من هدف محقق.

وعاد عبد الله السعيد ليحرز هدف الأهلي الأول في اللقاء من تسديد بعيدة المدى غالطت الحارس لتعلن عن أول هدف للمارد الأحمر.

ويحرز عمرو جمال هدف الأهلي الثاني من عرضية مميزة من موسى يدان في الجانب اليسر ليرتفي عمرو جمال فوق الجميع ويعلن عن هدف الأهلي الثاني.

وفي الوقت بدل الضائع أحرز أحمد فتحي هدف الأهلي الثالث بعد تمريرة رائعة من عبد الله السعيد ليحقق الأهل الفوز بنتيجة 3/0.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 26 نقطة ليحتل المركز الثاني خلف سموحه المتصدر في حين وقف رصيد الرجاء عند 11 نقطة ويحتل المركز العاشر.

شاهد أهداف مباراة الأهلي والرجاء

X