الاهلى يواصل اهدار النقاط بتعادل مع انبى الضعيف

الاهلى يواصل اهدار النقاط بتعادل مع انبى الضعيف

واصل محمد يوسف المدير الفني للأهلي أدائه السىء ليفقد الأهلي نقطتين أخريين مع فريق إنبي بعد التعادل الإيجابي 1/1 في اللقاء الذي اقيم على ملعب الدفاع الجوي.

بدأ محمد يوسف المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى وأمامه رامي ربيعه ومحمد نجيب وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي وفي الوسط لعب عبد الله السعيد وشهاب أحمد وموسى يدان ومحمود حسن تريزيجيه وفي الخط الأمامي لعب جدو وعمرو جمال.

فاجأ ديفونيه الأهلي المسيطر على مجريات الشوط الأول بعد خطأ غريب من أحمد شديد قناوي الذي أهدى لكرة لصلاح عاشور الذي مرر لديفونيه الذي سدد بقوة ليعلن هدف التقدم.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح عمرو جمال ونفذها عبد الله السعيد بنجاح ويحاول الأهلي زيادة أهدافه ولكن محمد عبد المنصف ينقذ كل الكرات.

وفي الشوط الثاني تغير أداء الأهلي بالسلب وفشل بصورة كبيرة وأهدر محمود حسن تريزيجيه هدف محقق بعد تمريرة بالرأس من عمرو جمال.

وواصل يوسف تغييراته الغير مفيدة للفريق ودفع بأحمد شكري بديلا لموسى يدان ثم دفع بالسيد حمدي بديلاً لجدو وأخيراً الصاعد كريم بامبو بديلاً لشهاب أحمد.

ويفشل الأهلي في الدقائق الأخيرة إحراز هدف الفوز رغم عودة إنبي الذي ظهر ضعيفاً إلى مناطقه الدفاعية بصورة كبيرة.

وإعترض لاعبو الأهلي في الدقيقة الأخيرة وطالبوا الحكم بإحتساب ضربة جزاء ولكن الحكم أمر باستمرار اللعب ويطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بالتعادل 1/1.

بهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة ويبتعد عن سموحه المتصدر بست نقاط في حين ارتفع رصيد إنبي إلى 13 نقطة ويحتل المركز التاسع.

 

X