يوسف يغادر الاستاد حاملاً حقيبته في حالة ثورة غير مسبوقة

يوسف يغادر الاستاد حاملاً حقيبته في حالة ثورة غير مسبوقة

المدير الفني محمد يوسف شوهد وهو يغادر غاضباً ملعب الدفاع الجوي الذي شهد خسارة النادي الأهلي من أهلي بني غازي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وبالتالي خروج المارد الأحمر من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد أفاد مراسل El-Ahly.com ان المدير الفني لم ينتظر بعد انتهاء المباراة ليتوجه على الفور إلى الحافلة التي سيستقلها الفريق للخروج من ملعب الدفاع الجوي، وقد بدى على يوسف الغضب الشديد حتى أنه لم يتحدث مع أي من الصحفيين المتواجدين أمام الحافلة.

المدير الفني عندما وصل للحافلة وجد الكثير من الصحفيين الذين أرادوا أخذ تصريحات منه عقب الخسارة، الا ان يوسف فور مشاهدته لهذا الأمر ظل يردد "وسع يابني .. افتحلي الطريق" ليصعد إلى الحافلة دون ان يتحدث مع أي صحفي.

وتعد هذه الخسارة قاسية على المدير الفني محمد يوسف، وهي التي جائت في موعد صعب خاصة وان مستوى الفريق ببطولة الدوري المصري غير مقنع للكثير من المشجعين.

بعد الخسارة من أهلي بني غازي والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا أصبح موقف محمد يوسف من الاستمرار في منصبه كمدير فني للنادي الأهلي غامض خاصة وان الحديث عن رحيله بسبب الأداء بالفترة الماضية كان مطلباً لبعض المشجعين والمحبين للمارد الأحمر.

X