احتفالات الليبيين تثير غضب فتحي والسعيد يمنعه من الشجار

احتفالات الليبيين تثير غضب فتحي والسعيد يمنعه من الشجار

قبل انتهاء مباراة الأهلي وأهلي بني غازي بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأثناء خسارة المارد الأحمر من الفريق الليبي حدثت مشادة بين الظهير الأيمن الدولي أحمد فتحي ومخرج قناة الأهلي محمد الدكروري بسبب التليفزيون الليبي.

حيث علم El-Ahly.com ان التليفزيون الليبي أراد ان ينزل إلى أرض المباراة قبل انتهائها وهو ما رفضه الأمن، ليتدخل الدكروري مخرج قناة الأهلي ليحاول اقناع الأمن بادخال التليفزيون الليبي مشيراً إلى ان النزول لأرض الميدان من حق الليبيين والفرحة مع فريقهم.

أحمد فتحي فور سماعه لما يقوله الدكروري حزن بشدة ووجه لوم لمخرج قناة الأهلي، ليستمر الأمر بين الثنائي ليتحول إلى مشادة ليتدخل عبد الله السعيد ليهدأ من الأمر، لينتهي الموضوع بدخول فتحي والسعيد لغرف خلع الملابس.

وكان الظهير الأيمن قد تلقى بطاقة حمراء من قبل الحكم الجنوب أفريقي دانيل بينيت في شوط المباراة الثاني، وكان من الواضح ان كل لاعبي الفريق في حالة مزاجية سيئة نظراً للنتيجة والخروج من البطولة المحببة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة وهي فوز الفريق الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين يخرج المارد الأحمر من دور الـ16 ليتوجه للمشاركة ببطولة الكونفدرالية بدور الـ16 مكرر وهي البطولة التي لم يفز بها الأهلي طوال مشواره المليء بالجوائز المحلية وكذلك القارية.

X