جمهور الاهلى يختار إكرامى بطلا لهزيمة اهلى بنغازى

جمهور الاهلى يختار إكرامى بطلا لهزيمة اهلى بنغازى

تعرض النادى الاهلى لهزيمة فى مباراته الاخيرة امام اهلى بنى غازى فى ذهاب دور الـ16 بدورى ابطال افريقيا وهو الامر الذى سيصعب من مهمة الاهلى بلقاء العودة فى القاهرة والذى من المقرر ان يقام على ملعب الدفاع الجوى.

وقد انعكست نتيجة لقاء اهلى بنى غازى والاهلى على اداء اللاعبين على راى جمهور الاهلى فى تقييم لاعبى الفريق خلال المباراة وهو التقييم الذى شارك به 1300 من جماهير الاهلى.

الاول: شريف أكرامى

حيث اعتلى الصدارة شريف إكرامى رغم الهدف التى تقبلته شباكه لا ان تصدى لاكثر من كرة طوال الـ90 دقيقة وكان منقذا حقيقيا لمرمى الاهلى وسيكون سبب فى تأهل الفريق لدورى المجموعات وقد حصل إكرامى على 5.03 وهو تقييم جيد فى ظل الاداء الهزيل الذى قدمه باقى اللاعبين.

المركز الثانى: موسي يدان

حافظ موسي يدان على ثقة جماهير الاهلى وواصل تواجده فى المراكز الاولى فى تأكيد على جدارته بالتواجد اساسيا فى صفوف الفريق خلال الموسم الجارى وانه سيكون عنصر هام بمستقبل الفريق وحصل على 4.63 نقطة.

المركز الثالث: احمد فتحى  

تواجد احمد فتحى فى المركز الثالث بفارق بسيط عن موسي يدان وهو استمرار لتقدير جمهور الاهلى على عطائه غير المحدود وتضحيته بكل شئ فى سبيل مساعدة الفريق على الظهور بشكل جيد حيث حصد 4:55 نقطة.

يذكر ان النادى الاهلى ناشد جماهيره عدم حضور مباراة اهلى بنغازى التى ستقام على ملعب الدفاع الجوى وهى المباراة التى يخوضها الاهلى بحثا عن تحقيق الفوز وتعويض الهزيمة بلقاء الذهاب بهدف مقابل لا شئ.

X