رسالة تونس: غياب فتحي وإكرامي بسبب الإجهاد وجدو يعود رغم آلام الأسنان

رسالة تونس: غياب فتحي وإكرامي بسبب الإجهاد وجدو يعود رغم آلام الأسنان

قام الفريق الأول بالنادي الأهلي بإجراء تدريبه الأول في تونس استعداداً لمباراته الهامة أمام أهلي ينى غازى الليبي يوم الجمعة في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.

وحسب مراسل قناة الأهلي محمد سعيد ، فأدى فريق الأهلي تدريبه على أحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق إقامة الفريق ، وقام يوسف بإلقاء محاضرة على اللاعبين بضرورة الفصل بين مباراة الداخلية بالدوري ومباراة أهلي طرابلس بالبطولة الأفريقية وضرورة التركيز على المباراة الهامة.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الداخلية مساء الاثنين تدريب خفيف ولم يشارك شريف إكرامي بسبب شعوره بالإجهاد كما فضل أحمد فتحي الراحة بسبب الكدمة التي تعرض لها مؤخراً.

وشارك جدو مهاجم الفريق بصورة خفيفة بسبب آلام الأسنان التي أبعدته عن مباراة الداخلية وسيتم بحث مشاركته في مباراة الجمعة خلال التدريبات المقبلة.

وقام لاعبو الأهلي بالدخول في عمليات الاستشفاء بسبب الضغط التدريبي الذي يعاني منه الفريق والسفر لتونس عقب مباراة الداخلية وسيتم إجراء محاضرات فنية للتجهيز لمباراة أهلي بني غازي.

وسيتدرب فريق الأهلي مساء الأربعاء على ملعب الجامعة التونسية على أن يكون تدريب الفريق الأساسي على ملعب الشاذلي زويتن يوم الخميس في نفس توقيت اللقاء الثانية ظهراً.

X