تقييم الإتحاد: إكرامي على القمة والجماهير تختار يدان لأول مرة والنجم يواصل تأخره

تقييم الإتحاد: إكرامي على القمة والجماهير تختار يدان لأول مرة والنجم يواصل تأخره

فشل الأهلي أمام الإتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري وخسر النقطة الثامنة في مشواره ببطولة الدوري هذا الموسم وتراجع للمركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى خلف فريق المقاولون العرب.

فخلال مباراة الأهلي والإتحاد السكندري التي أقيمت مساء الثلاثاء على إستاد القاهرة تعرض الأهلي لضغط في بداية اللقاء من فريق الإتحاد ولكن الأهلي استطاع العودة بشكل متوسط خلال الشوط الثاني وأهدر الفريق العديد من الفرص وأنقذ شريف إكرامي فرصة قتل اللقاء من قبل لاعب الإتحاد في الوقت الصعب.

وجاء تقييم جماهير الأهلي للاعبي الفريق كعادته حيث عاد شريف إكرامي الثابت على مستواه في المركز الأول وجاء سيد معوض في المركز الثاني ثم سعد سمير مدافع الأهلي في المركز الثالث وتراجع عبد الله السعيد لمركز متأخر في تقييم الجماهير.

شريف إكرامي

عاد شريف إكرامي حارس الأهلي إلى مقدمة اختيار الجماهير ، رغم أن اللقاء لم يشهد أي اختبارات صعبة إلا في الدقائق الأخيرة من تسديدة مباغتة لمهاجم الإتحاد السكندري.

واختارت الجماهير الحمراء شريف إكرامي بواقع 5.36 ، واختيار شريف ضمن الثلاث الأفضل دائماً حيث جاء في المركز الثالث خلال مباراتي الفريق الأخيرتين.

سيد معوض

يواصل سيد معوض تقديم أداء جيد مع الفريق رغم الأداء السيئ الذي يقدمه الأهلي خلال المباريات الأخيرة ، وحصل سيد معوض على كارت أصفر خلال مباراة الإتحاد السكندري ليغيب عن مواجهة الجونة.

سعد سمير

مدافع الأهلي جاء في المركز الثالث وهو مركز متقدم في ظل الأوضاع السيئة التي يمر بها دفاع الفريق وخسارة الأهلي لقائي المقاولون العرب والداخلية.

باقي المراكز

وضعت الجماهير موسى يدان في مركز متقدم في إختياراتهم للاعبين رغم مشاركته في فترات قليلة خلال لقاء الإتحاد السكندري الأخير ، ولكن اللاعب أثبت أنه سيكون لاعب مميز خاصة في التمريرات وقيامه بتنفيذ الضربات الركنية بشكل جيد.

وإختارت الجماهير عبد الله السعيد نجم الأهلي في مركز متأخر بسبب تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة ، الأمر الذي حاول سيد عبد الحفيظ مساندة اللاعب للعودة إلى مستواه الطبيعي.

X