الأهلي "العاجز" يخسر النقطة الثامنة بالتعادل مع الإتحاد

الأهلي "العاجز" يخسر النقطة الثامنة بالتعادل مع الإتحاد

واصل فريق الأهلي أداؤه السيئ في الفترة الأخيرة وفشل في تحقيق الفوز على الإتحاد السكندري في إطار مباريات الأسبوع التاسع من الدوري المصري الذي أقيم على إستاد القاهرة بدون حضور الجمهور.

بدأ محمد يوسف المدير الفني للأهلي بدخول جدو في تشكيل الفريق لأول مرة ومع ذلك لم يستطع الأهلي أمام الإتحاد السكندري في صناعة أي فرص خطيرة طوال 45 دقيقة.

وكاد الإتحاد السكندري أن يباغت الأهلي في الدقيقة الأولى فقط وعاد لدفاعاته ، وفي الدقيقة 23 ظهرت أول فرصة للأهلي من عرضية لأحمد شكري فشل جدو في تسديدها في مرمى الإتحاد.

ويقوم يوسف بتغيير تكتكي داخل الملعب بإدخال جدو في العمق الهجومي وعودة شكري للجهة اليمنى ويستحوذ الأهلي على الكرة ولكن يفشل الأهلي في ترجمة السيطرة بإحراز هدف التقدم.

ويحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع ويحاول الإتحاد السكندري مفاجأة الأهلي ولكن لدقائق تمر دون جديد لينتهي الشوط سلبياً.

وفي الشوط الثاني من اللقاء ينجح الأهلي في التحرك إلى الهجوم عن طريق تغييرات يوسف الذي أشرك عمرو جمال بدلاً من أحمد رؤوف ودخول السيد حمدي الذي أهدر فرصة هدف محقق بعد عرضية أحمد شكري.

ويحاول الأهلي كثيراً في الشوط الثاني وينقذ علي فرج حارس الإتحاد تسديدة قوية من رامي ربيعة ويدخل موسى يدان في الدقيقة 75 بدلاً من محمد نجيب.

ويضاعف الأهلي من ضغطه ولكن الفريق فشل في النهاية في تحقيق الفوز ويخسر النقطة الثامنة في مشوار الأهلي في بطولة الدوري هذا الموسم.

لاعب ذو صلة

X