وائل جمعة والمحلة وفبراير "don’t mix" ..شاهد بالصور

وائل جمعة والمحلة وفبراير "don’t mix" ..شاهد بالصور

يبدو أن شهر فبراير لا يتلائم مع وائل جمعة في مبارياته امام المحلة فيكون هو محط الأنظار في حادثة طرد تكررت مرتين خلال اربعة اعوام من حكمين مختلفين في ظروف  مشابهة.

 

فالمرة الأولى كانت يوم 7 فبراير 2010 من الحكم المصري فهيم عمر الذي أدار لقاء المحلة والأهلي في استاد غزل المحلة وفي احدى الكرات على الجبهة اليسرى للأهلي يشترك وائل جمعة مع عبد الحميد شبانة مهاجم المحلة في مخالفة لا تستحق اكثر من انذار ليشهر فهيم عمر لوائل جمعة البطاقة الحمراء في الشوط الأول والأهلي متأخر بهدف لصفر من ضربة جزاء بعد مخالفة مدافع الأهلي أحمد علي.

 

ويعترض لاعبو الأهلي على قرار الحكم ويحاول محمد يوسف الذي كان مساعداً لحسام البدري في هذا الوقت تهدئة وائل جمعة واخراجه من الملعب ليكمل الأهلي اللقاء بعشرة لاعبين، والغريب في الأمر ان عماد عثمان مدافع المحلة طُرِد في الدقيقة 45 من المباراة لحصوله على انذارين كما حدث مع سعد ماندو.

 

وبالأمس في 6 فبراير 2014 امام غزل المحلة ايضاً وفي كرة أجمع النقاد على عدم استحقاقها لبطاقة صفراء على أقصى تقدير يشترك كابتن الأهلي مع حسام فرحات ويرتبك الحكم ويشهر ابراهيم نور الدين البطاقة الحمراء في وجه وائل جمعة في الدقيقة 20 من الشوط الأول وان كان الاختلاف هو في تعادل الفريقين سلبياً.

 

وتكرر السيناريو في طرد عماد عثمان من فهيم عمر لحصوله على انذارين في مباراة 2010، حيث أشهر ابراهيم نور الدين بطاقتين صفراء في وجه سعد ماندو خلال دقيقتين ليطرد اللاعب في تكرار غريب لسيناريو مباراة الأهلي والمحلة.

 

فيديو طرد فهيم عمر لوائل جمعة

 

فيديو طرد ابراهيم نور الدين لوائل جمعة

 

صور وائل جمعة في مباراتي الأهلي والمحلة 2010 و 2014 وحالتي الطرد

لاعب ذو صلة

X