جماهير الأهلي تكافيء المجتهد رغم الهزيمة وسيد معوض يصعد مركز واحد

جماهير الأهلي تكافيء المجتهد رغم الهزيمة وسيد معوض يصعد مركز واحد

مباراة ولا اسوأ اداء عقيم اسفر عن هزيمة الأهلي الثانية في مباراة الداخلية التي اقيمت يوم الاثنين الماضي في اطار المباراة المؤجلة من الاسبوع الثاني للدوري.

الاداء السيء والنتيجة السلبية وضحت وانعكست على تقييم جماهير El-Ahly.com لإداء اللاعبين فى اللقاء فقلت الدرجات التي حصل عليها اللاعبين بصوره ملحوظه فهناك من حصل على درجتين فقط فيما واصل عمرو جمال التربع على القمة للأسبوع الثاني على التوالي فحصل الاسبوع الماضي على 7.5 حصل هذه المرة على 5.02 درجة.

كما لم يتغير اصحاب المركزين الثاني والثالث والفارق انهما تبادلا المراكز فقط .

عمرو جمال

للمرة الثانية على التوالي حصل عمرو جمال مهاجم الأهلي الصاعد على المركز الاول في مباراة الداخلية بعد ان كان المتربع في الاسبوع الماضي ايضاً رغم هزيمة الفريق من المقاولون الا ان الجماهير قيمت اللاعب على هدفه الرائع في مرمى الذئاب.

قيمت الجماهير عمرو جمال هذه المرة على اداءه ومحاولاته نحو مرمى الداخلية على الرغم من عدم احرازه لأهداف الا انهم رأوه ايجابياً على مرمى الخصم ولذلك كان الأول بـ5.02 نقطة ويعتبر قليل حيث نجح بـ50% فقط .

سيد معوض

كان في مباراة المقاولون ثالث اللاعبين حصولاً على درجات اما في لقاء الداخلية فجاء ثانياً بـ 4.83 درجة فقد شكلت محاولاته على المرمى خطورة كبيرة .

ولعب سيد معوض من البداية بعد ان اصيب صبري رحيل وتغيب عن اللقاء وعاد معوض بعد الاصابة فكان في المباراة الماضية ثالثاً على الرغم من انه تواجد في اللقاء بعد نصف ساعه ولكنه عائد بمستوى فنى جيد واثرت عرضياته على منطقة جزاء الداخلية لكنها لم تسفر عن اهداف.

شريف اكرامي

تراجع إكرامي في هذه المباراة مركزاً واحداً فحل ثالثاً بـ 4.48 درجة وجاء اختبار الحارس فى اللقاء 3 مرات اصاب مرتين واخطأ مرة.

فتصدى حارس الأهلي الى كرتين تعامل معهما بطريقه جيدة اما الثالثة فأصابت مرماه بهجمة مرتدة تباطأ عاشور فى التعامل معها فذهبت الى اللاعب الذى اعطاها لأحمد تمساح المنفرد والذى احرز الكرة فى مرمى إكرامي غير ذلك الحارس مستواه ثابت وجيد بشهادة الجماهير .

اقل اللاعبين حصولاً على درجات هو عمر بسام الذى جاءت درجاته 2.33 درجة وقد حل فى الشوط الثاني بينما قبل الاخير كان احمد نبيل مانجا بفارق قليل وكان 2.37 درجة

لاعب ذو صلة

X