المحللون قالوا: الأهلي بلا روح والداخلية استحقت الفوز

المحللون قالوا: الأهلي بلا روح والداخلية استحقت الفوز

لم يختلف حديث المحللون بالفضائيات عن أداء الأهلي السيئ خلال مباراة الداخلية كثيراً ، فالجميع أكد أن فريق الداخلية قدم أداء جيد خلال الشوط الأول وتراجع للدفاع في الشوط الثاني للحفاظ على تقدمه عن طريق أحمد تمساح.

وأشار جميع محللي الفضائيات أن محمد يوسف فشل بصورة شديدة خلال مباراة الأهلي والداخلية ولم يقدم الأهلي أي أداء إيجابي طوال 96 دقيقة

قال الدكتور طه إسماعيل المحلل الفني خلال"ملعب الأهلي"  أن فريق الأهلي لم يقدم اي لمحة فنية خلال مباراة الداخلية مشيرا أن الداخلية قدم أداء جيد خلال اللقاء بطريقته الضاغطة طوال المباراة وهو ما جعل لاعبو الأهل يقومون بالتمرير بالعرض الذي لا ي.

وأضاف إسماعيل أن الأهلي لم يتفوق في أي وقت على الداخلية سواء بدنيا وفنيا أو بأي طريقة حتى لم يلعب الفريق بصورة بدائية في الوقت الأخير لإدراك التعادل.

وأشار المحلل الأول بقناة الأهلي أن ضغط لاعبو الداخلية جعلهم يسيطرون على مجريات اللقاء واستحوذوا على الكرة من سيد معوض وحسام عاشور في لقطة هدف تمساح.

وأختتم إسماعيل تصريحاته خلال قناة الأهلي أن الفريق ليس لديه أي حدة بدنية طوال اللقاء حتى في اللحظات الأخيرة التي كان يريد الأهلي تحقيق التعادل مشيراً أن الداخلية كان يستطيع إحراز أكثر من هدف في اللحظات الأخيرة.

وتحدث الناقد الرياضي الكبير حسن المستكاوي على فضائية " سي بي سي" أن الداخلية كان أفضل طول الوقت من فريق الأهلي ويجب على الجميع بدلاً من الحديث عن هزيمة الأهلي إدراك أن فريق الداخلية فريق جيد ويستحق الفوز.

وأشار المستكاوي أنه يقدم التحية لفريق الداخلية بعد الأداء المنظم رغم تراجعهم في منتصف ملعبهم في الشوط الثاني من اللقاء خاصة أن اللياقة البدنية لم تسعفه طوال اللقاء.

وأضاف المستكاوي أن تغييرات المدير الفني لفريق الداخلية جاءت دفاعية وهو أمر يحسب له خاصة في الأوقات الأخيرة من اللقاء.

وأشار زكريا ناصف خلال "ملعب الأهلي" أن الداخلية تستحق الفوز على الأهلي بهدف تمساح الذي جاء بالشوط الأول من اللقاء الذي أقيم على إستاد القاهرة.

وأشار ناصف أن الأهلي بلا أنياب وبلا روح وبلا تكتيك خططي والهزيمة الثانية على التوالي تؤكد وجود مشاكل عديدة داخل الفريق.

واختتم ناصف تصريحاته مؤكداً أن الجهاز الفني لفريق الداخلية لاعبيه الذين قدموا أداء جيد عس لاعبو الأهلي لم يقدموا شيئاً طوال 95 دقيقة.

شارك جماهير الأهلي في تقييم اللاعبين

لاعب ذو صلة

X