الأهلي يفشل مجدداً ويخسر أمام الداخلية بأسوأ أداء

الأهلي يفشل مجدداً ويخسر أمام الداخلية بأسوأ أداء

واصل الأهلي أداؤه السيء وخسر أمام الداخلية بهدف أحمد تمساح مهاجم الداخلية الذي أحرز هدف الفوز في الشوط الأول في مرمى شريف إكرامي  خلال المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الذي يقام على إستاد القاهرة.

كاد السيد حمدي ان يحرز هدف التقدم بعد خلفية مزودجة في الدقيقة الأولى وأهدر عمرو جمال فرصة الهدف الأول في الدقيقة 8 من بداية لقاء الأهلي والداخلية.

 ولكن فريق الداخلية استطاع أن يبادل الأهلي الهجوم وفي الدقيقة 17 كانت أول خطورة ثم أحرز تمساح هدف التقدم بعد خطأ من حسام عاشور وسيد معوض اللذان فشلا في تمرير الكرة بصورة صحيحة ليخطفها لاعب الداخلية الذي مرر لتمساح المندفع الذي سدد في مرمى شريف إكرامي.

ويقوم محمد يوسف بأول تبديل بإخراج أحمد نبيل مانجا ونزول رامي ربيعه ويضغط ألأهلي بكل خطوطه ويحرز محمد نجيب هدفاً ملغياً ولكن الحكم يرفض إحتسابه بوجود تسلل.

وفي اللحظات الأخيرة كاد عمرو جمال يحرز هدف التعادل ولكن دفاع الداخلية ينقذ الموقف ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط بتقدم الداخلية بهدف تمساح.

الشوط الثاني 

 واصل الأهلي أداؤه السىء ولم ينجح في تمرير الكرة بسرعة وتكتل الداخلية في وسط ملعبهم معتمدين على الهجمات المرتدة ولم ينجح اشراك احمد رؤوف بدلاً من السيد حمدي الذي قدم اداء جيداً الى حد ما فاستمر العقم الهجومي وسط غياب صناعة اللعب والاعتماد الكلي على سيد معوض في صناعة الهجمات.

وقد كاد أحمد شكري أن يحرز هدف التعادل بعد اختراق من الجهة اليسرى ليسددها شكري بقوة وينقذها احمد فوزي ببراعة ويدفع محمد يوسف بعمر بسام بدلاً من حسام عاشور غير الموفق ولكن الأداء لم يتحسن ليخسر الأهلي نقاط المباراة.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء يحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع تمر دون خطورة على المرميين وفشل لاعبو الأهلي في إدراك التعادل.

بهذه الهزيمة يتوقف رصيد الأهلي عند 12 نقطة ليخسر قمة المجموعة أمام المقاولون في حين ارتفع رصيد الداخلية إلى 7 نقاط.

 

لاعب ذو صلة

X