كل الهدافين غائبون في مواجهة الأهلي الثانية أمام الداخلية

كل الهدافين غائبون في مواجهة الأهلي الثانية أمام الداخلية

يلتقي الأهلي مع الداخلية في الخامسة من مساء اليوم في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للمجموعة الأولى من مباريات الدوري الممتاز موسم 2013-2014. الأهلي يدخل المباراة في قمة المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وهزيمة وحيدة فيما يدخلها الداخلية في المركز السابع برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات وهزيمة وبلا فوز حتى الآن.

 

المباراة هي الثانية في تاريخ مباريات الفريقين حيث لم يسبق للأهلي أن واجه الداخلية سوى في مباراة وحيدة جاءت في الدور الأول لموسم 2011-2012 الملغي وتحديداً يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2011 على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة للدوري في ذلك الموسم. الأهلي حقق الفوز في هذه المباراة بنتيجة 3-1 حيث تقدم له أولاً وائل جمعة من ركلة جزاء في الدقيقة العشرين، وبعدها بسبع دقائق أضاف عماد متعب الهدف الثاني من عرضية أحمد فتحي. وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 65 أضاف حسام غالي الهدف الثالث للأهلي برأسية من عرضية أخرى لفتحي، فيما سجل الايفواري فيوليت أرمن هدف الداخلية الوحيد قبل نهاية المباراة بست دقائق. ويغيب أصحاب أهداف الأهلي الثلاثة في هذه المباراة عن لقاء الليلة لأسباب مختلفة، حيث يغيب وائل جمعة للإيقاف بعد طرده في مباراة المقاولون العرب، فيما يغيب عماد متعب للإصابة وحسام غالي الذي يلعب حالياً في صفوف ليرس البلجيكي. ويمتد الغياب أيضاً لصانع الهدفين الثاني والثالث أحمد فتحي المصاب.

 

المباراة التي أدارها الحكم محمد عباس أقيمت دون حضور جماهيري لعقوبة على الأهلي، وبدأها الفريق الأحمر بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه وقتها بتشكيل من شريف إكرامي في حراسة المرمى، وثلاثي الدفاع رامي ربيعة ووائل جمعة وأحمد العش، وفي وسط الملعب أحمد فتحي وأحمد شديد قناوي وحسام غالي وعبد الله السعيد ووليد سليمان، وفي الهجوم عماد متعب والسيد حمدي. ودخل كل من معتز إينو ودومينيك دا سيلفا وفابيو جونيور بدلاً من السعيد وسليمان وحمدي على الترتيب. والطريف أن دومينيك تعرض لإصابة بعد أربع دقائق فقط من دخوله الملعب ليكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين.

لاعب ذو صلة

X