الأهلي يكتفي بثلاثية نظيفة في الفوز الرابع بالدوري

الأهلي يكتفي بثلاثية نظيفة في الفوز الرابع بالدوري

واصل الأهلي صدارته للمجموعة الأولى ببطولة الدوري بعد تحقيقه الفوز الرابع على فريق الرجاء بنتيجة 3/0 عن طريق أحمد فتحي وعمرو جمال والسيد حمدي في اللقاء الذي أقيم على ملعب المكس.

فرض الأهلي سيطرته على مجريات اللقاء ، وحاول استغلال تراجع فريق الرجاء لمناطقه الدفاعية ، وكاد عبد الله السعيد يعلن عن الهدف الأول بتسديدة بعيدة المدة حولها حارس الرجاء لضربة ركنية.

وحاول الثنائي السيد حمدي وعمرو جمال استخدام التمويه لضرب التكتل الدفاعي ولكن عمرو جمال يسدد خارج المرمى ، وقام صبري رحيل وأحمد شديد في الجبهة اليسرى بفتح جبهة هجومية قوية وقام رحيل بتحول كرة عرضية قابلها عمرو جمال والحارس ينقذ.

وفي الدقيقة 30 بدأ فريق الرجاء التحرك الهجومي ولكن دون فاعلية مع استغلال الكرات الثابتة ، وفي الدقيقة 37 يتوغل أحمد فتحي ويسدد بيسراه معلنا الهدف الأول لفريق الأهلي.

ويضغط الأهلي بصورة قوية للتسجيل الهدف الثاني بعد ارتباك دفاع الرجاء وتراجعه ولكن عمرو جمال يهدر في الدقائق الأخيرة من اللقاء ويحتسب الحكم دقيقتين بدل ضائع تمر دون خطورة على المرميين.

ويواصل الأهلي سيطرته على الشوط الثاني من اللقاء ويتوغل أحمد فتحي في الجهة اليسرى ويراوغ الجميع ويسدد الكرة ترتد من الحارس يقابلها عمرو جمال معلنا الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 60.

ويضغط الأهلي مستغلاً عدم استطاعة الفريق الصاعد مجاراة لاعبي الأهلي ويعلن السيد حمدي عن نفسه بإحراز هدف رائع بعد مراوغته لمدافع الرجاء ويسدد كرة رائعة معلنا الهدف الثالث.

ويستمر الأهلي في ضغطه ويدفع محمد يوسف بأحمد رؤوف بدلاً لعمرو جمال وسيد معوض بديلاً لأحمد شديد وشهاب أحمد بديلا لمانجا ويواصل الأهلي امتلاكه الكرة ويسدد أكثر من تسديدة يقف لها حارس الرجاء لينتهي اللقاء بنتيجة 3/0 ويرفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة من أربع انتصارات متتالية.

شاهد أهداف الأهلي والرجاء

لاعب ذو صلة

X