لا تتسرع في الحكم على يدان ورؤوف .. واسألوا يوسف

لا تتسرع في الحكم على يدان ورؤوف .. واسألوا يوسف

أكد محمد يوسف المدير الفني للنادي أن أداء الفريق في مباراة الأهلي اليوم  لم يكن سيء في المباراة التي جمعته بفريق إنبي بالدوري العام المصري بالمجموعة الأولى والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد أحرزه المدافع سعد الدين سمير بالشوط الثاني.

وقال المدير الفني لـEl-Ahly.com أن المستوى تحلى بتوازن كبير، مشيراً إلى ان المستوى الفني في تزايد مستمر من مباراة لأخرى متطرقاً في الحديث إلى ان المرحلة الحالية بالفريق تعد انتقالية.

واضاف يوسف أنه راضي على أداء اللاعبين، مؤكداً أنه لا يجب التسرع في الحكم على مستوى البوركيني موسى يدان وكذلك أحمد رؤوف، فيرى المدير الفني ان يدان لم يعطي أي شيء من المهارات التي يمتلكها حتى الان بالاضافة إلى شعوره بالرهبة إلى الان.

وبالنسبة للمهاجم أحمد رؤوف قال يوسف أنه يعاني من عدم حصوله على فترة راحة جيدة وذلك بعد المشاركة بالدوري الليبي، ولهذا فإن رؤوف سيدخل في فورمة المباريات مع الوقت.

بالنسبة لشهاب الدين قال المدير الفني أنه يعاني من حساسية على صدره وهو ما دفع الجهاز الطبي بعدم مشاركته طوال المباراة وهو ما دفع يوسف إلى اقحامه بالمباراة في وقت متأخر، مضيفاً انه عانى من غياب أربعة لاعبين بوسط الملعب وهو ما وضعه في موقف صعب للغاية.

وأختتم يوسف حديثه مؤكداً ان أهم شيء من هذه المواجهة هو الحصول على الثلاث نقاط وهو ما تحقق، مشيراً إلى ان الفريق سيتدرب الجمعة والسبت بتدريبات خفيفة وبعدها سيسافر للعب مباراة الرجاء بالدوري يوم الأحد المقبل.

لاعب ذو صلة

X