الشباب مستمرون مع الفريق الأول .. ولا يوجد خليفة لأبو تريكة

الشباب مستمرون مع الفريق الأول .. ولا يوجد خليفة لأبو تريكة

أكد محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي ان الفوز على الانتاج الحربي يعتبر غالي لأنه جاء بعد فترة سيئة من النتائج في بطولة كأس العالم للأندية، ليوجه للاعبي المارد الأحمر الشكر على المستوى وعلى المجهود المقدم في أول مباراة بالدوري المصري في اطار منافسات المجموعة الأولى.

وقال يوسف لـEl-Ahly.com أنه سيدفع بالخمسة لاعبين الشباب في جميع المباريات القادمة وسيبقوا بالفريق الأول، مشيراً إلى ان التبديلات التي أجراها خلال المباراة كان أحدهم بسبب اصابة متعب أمام الآخرين كانوا بسبب ظروف المباراة.

حيث أكد يوسف على أنه لم يكن ينوي اخراج متعب من أرض الميدان ولكن الاصابة أدت إلى شيء آخر غير ذلك، ليبرر التبديل الثاني بخروج السيد حمدي ونزول سيد شبراوي من اجل احكام قبضة الأهلي على وسط الملعب، بينما التبديل الثالث كان لإيقاف سعد سمير بجانب جمعة ونجيب بخط الدفاع وحماية عرين المارد الأحمر.

يوسف اعترف بأنه يعتبر أكثر فرد تأثر بالسلب من اعتزال ماجيكو النادي الأهلي محمد أبو تريكة، مؤكداً صعوبة ايجاد لاعب بامكانيات الساحر في الوقت الحالي، مطالباً الجميع بعدم القول بأن هناك أي لاعب سيكون خليفة تريكة لأن هذا سيضع الكثر من الضغط على اللاعبين.

وأختتم المدير الفني تصريحاته مشيراً إلى العدد الكبير من الاصابات التي يعاني منها الفريق والتي اثرت على الفريق كثيراً، ولكنه عاد ليشكر اللاعبين على المجهود المقدم في المباراة وكذلك مؤكداً ان اللاعبين قدموا ما عليهم أمام الانتاج.

لاعب ذو صلة

X