الأهلي يهزم ملعب الإنتاج بدون المشاهير

الأهلي يهزم ملعب الإنتاج بدون المشاهير

فرض التعادل السلبي نفسه على مجريات الشوط الأول بين الأهلي والإنتاج الحربي في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري في اللقاء الذي يقام على ملعب السلام.

دخل الأهلي اللقاء بشكل اضطراري بسبب الإصابات العديدة التي ضربت الفريق خلال الفترة الحالية واعتمد يوسف على الثنائي السيد حمدي وعماد متعب في الجانب الهجومي ، وقدم أحمد نبيل مانحا أداء جيد في الجانب الأيمن وقام بتحويل العديد من الكرات العرضية.

وفشل عبد الله السعيد في إحراز الهدف الأول بعد عرضية مميزة من مانجا ليسدد السعيد ويخرج دفاعات الإنتاج الكرة ضربة ركينة ، ويخرج عماد متعب للإصابة ويدخل عمرو جمال في الدقيقة 40.

ويطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط أداء غير جيد من فريق الأهلي وسط الغيابات التي تضرب الفريق في الفترة الحالية.

وفي الشوط الثاني يفشل الأهلي في ترجمة سيطرته على مجريات اللقاء ، ويدفع يوسف بالسيد الشبراوي بديلا للسيد حمدي ليلعب في الجهة اليمنى ويسيطر الأهلي بصورة قوية ويحتسب الحكم ضربة جزاء بعد تدخل عمرو فهيم مع مانجا ينفذها عبد الله السعيد بنجاح ليعلن الهدف الأول للأهلي.

ويخرج السعيد وينزل سعد سمير للتأمين الدفاعي ومن تمريرة عرضية من مانجا يقتنص عمرو جمال الكرة قبل الحارس نادر سعيد ليعلن عن الهدف الثاني للأهلي ليحصل الأهلي على أول ثلاث نقاط في رصيده في بطولة الدوري.

شاهد هدفي اللقاء

لاعب ذو صلة

X