شاهد معلول يحلل: لماذا أضاع تريكة الكرة والمرمى خالي؟

شاهد معلول يحلل: لماذا أضاع تريكة الكرة والمرمى خالي؟

قان نبيل معلول محلل الجزيرة الرياضية ان محمد أبو تريكة أخطأ في طريقة تسديده للكرة برأسه وذلك أثناء الفرصة الخطيرة التي أُتيحت للمارد الأحمر بالشوط الأول أمام جوانجزو الصيني والتي أخطأ بها حارس مرمى جوانجزو الا ان الماجيكو لم ينجح في تحويل الكرة إلى هدف. (شاهد الكرة الخطيرة)

حيث قال معلول ان أبو تريكة "مرجح" رقبته بصورة كبير وكذلك لعبها لجانب رأسه ولهذا فإن الكرة ذهبت بهذه الطريقة أعلى من العارضة، ليضيف أن هناك الكثير من اللاعبين الكبار الذين يضيعون كرات سهلة مثل هذه.

حيث أوضح نجم الكرة التونسية ان أبو تريكة مثله مثل النجوم الكبار الذين يضيعون الكرات السهلة حتى إذا كانت أمام مرمى خالي من الحارس.

وكانت الكرة خطأ من حارس المرمى الذي مررها قصيرة لزميله ليستفيد منها عماد متعب الذي لعب الكرة عرضية للماجيكو الا ان أبو تريكة فشل في تحويل الكرة برأسه لداخل المرمى بالرغم من عدم وجود الحارس به.

وكان أبو تريكة قد خرج بعد انتهاء الشوط الأول ونزل بدلاً منه دومينيك دا سيلفا، ليظل الماجيكو بنفس عدد الأهداف بالتساوي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي دينيلسون كهدافين البطولة على مر التاريخ برصيد 4 أهداف لكل لاعب.

شاهد حديث معلول عن رأسية أبو تريكة الضائعة

لاعب ذو صلة

X