الأهلي يخسر أمام جوانجزو بهدفين ويلعب على المركز الخامس بمونديال الأندية

الأهلي يخسر أمام جوانجزو بهدفين ويلعب على المركز الخامس بمونديال الأندية

فشل الأهلي في تحقيق الفوز على جوانجزو في إطار مباريات كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب في الفترة من 11-21 ديسمبر الحالي ، وخسر الأهلي بهدفين في الشوط الثاني وسط حضور جماهيري يؤازر المارد الأحمر على ملعب أغادير.

فشل محمد أبو تريكه في إحراز هدف التقدم بعد خطأ حارس جوانجزو في تمرير الكرة لتصل لعماد متعب الذي حولها عرضية قابلها تريكه لتعلو العارضة ويهدر هدف مؤكد.

وفي الدقيقة 14 كاد اليكسون مهاجم جوانجزو أن يحرز هدف السبق بعد تسديدة ابتعدت عن مرمى شريف إكرامي بقليل ، وحاول الأهلي العودة للقاء عن طريق الجبهة اليسرى بين الثنائي أحمد شديد ووليد سليمان وبالفعل يشكلان خطورة كبيرة على الفريق الصيني.

وقدم الأهلي شوط جيد على المستوى البدني والفني ، وحاول محمد يوسف أن يخلق جبهة يمنى عن طريق أحمد فتحي وعبد الله السعيد قابلها دفاع قوي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني يخرج تريكه للإصابة ويدخل دومينيك ، ويستغل فريق جوانجزو ارتباك دفاع الأهلي وينفرد موريكي ويمر من إكرامي ويسدد ويخرج أحمد فتحي الكرة من على خط المرمى لترتد لديلكسون ليعلن عن هدف التقدم للفريق الصيني.

وبعد هدف جوانجز يرتبك الأهلي كثيراً وكاد موريكي أن يحرز الهدف الثاني للفريق الصيني من نفس الخطأ ولكن الكرة تخطىء مرمى شريف إكرامي.

ويحاول الأهليالعودة للقاء وسط ضغط هجومي ويدفع محمد يوسف بالسيد حمدي بديلاً لعماد متعب ويحرز جوانجزو الهدف الثاني بعد انفراد موريكي بشريف إكرامي لترتد لكونكا ليعلن عن الهدف الثاني.

ويحاول الأهلي العودة للقاء ويسطر دون فاعلية هجومية خاصة من الجهة اليمنى ويعود الفرق الصيني لخطوط الدفاع ويسدد عبد الله السعيد وترتد من العارضة لتمنع هدف محقق للأهلي.

ويدفع محمد يوسف بالتبديل الأخير بدخول محمود حسن تريزيجيه ويخرج حسام عاشور ولكن المارد الأحمر لم يستطع العودة للقاء لينتهي بفوز جوانجزو بهدفين دون رد ليلعب الأهلي على المركز الخامس مساء الأربعاء المقبل مع الخاسر من الرجاء المغربي ومونتيري المكسيكي الذي يقام في وقت لاحق.

شاهد هدفي جوانجزو في مرمى الأهلي

لاعب ذو صلة

X