بعد اشارة رابعة: قرار عبد الظاهر خلال ساعات

بعد اشارة رابعة: قرار عبد الظاهر خلال ساعات

صرح هادى خشبة مدير قطاع كرة القدم في النادي الأهلى بأنه سوف يتم عقد إجتماع لجنة كرة فى النادي اليوم برئاسة كابتن حسن حمدى رئيس النادي لمناقشة العديد من الملفات داخل الفريق.

وقال خشبة فى تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com بأن لجنة الكرة قد قررت مضاعفة مكافآت الدور قبل النهائي والنهائي في بطولة رابطة الأبطال الأفريقية وفقاً للائحة الفريق بعد المجهود الذي بذله اللاعبين والجهاز الفني في الفترة الأخيرة والذي تم تتويجه بالفوز باللقب الأفريقي الثامن.

وبسؤاله عن موقف لاعب الفريق أحمد عبد الظاهر بعد إشارته بعلامة رابعة عقب إحرازه الهدف الثاني للفريق بالأمس قال بأنه سيتم مناقشة الموضوع في إجتماع لجنة الكرة لإتخاذ القرار المناسب وفقاً للائحة الفريق.

وعن اللاعب البوركينى موسى يدان لاعب القطن الكاميروني السابق قال بأن الأهلى قد أنهى ملف التعاقد مع اللاعب لكنه مازال مستمر في مرحلة الكشف الطبي وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بقيد اللاعب فى حالة الإنتهاء من كافة الكشوفات الطبية.

وأنهى خشبة تصريحاته مشيداً بجماهير الفريق بالأمس ودروها فى مساندة الفريق بالفوز بالبطولة الأفريقية متمنياً التوفيق فى كأس العالم القادمة بالمغرب.

لاعب ذو صلة

X