شاهد وشارك برأيك: كيف تصدى اكرامي لهذا الصاروخ ودخلت فيه تلك الكرة؟

شاهد وشارك برأيك: كيف تصدى اكرامي لهذا الصاروخ ودخلت فيه تلك الكرة؟

تعادل أورلاندو بايرتس بالدقيقة الأخيرة مع النادي الأهلي في ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بتسديدة قال عنها البعض انه كان بامكان الحارس شريف اكرامي ان يتصدى لها خاصة وأنه قد تصدى لكرة أخرى أكثر صعوبة ببداية الشوط الثاني.

حيث استطاع اكرامي ان يتصدى لتسديدة قوية جداً وموجهة بدقة ببداية الشوط الثاني ليحولها لضربة ركنية ويحمي عرين المارد الأحمر من قبول هدف التعادل وبالتالي المساهمة بشكل كبير في سير اللقاء نحو ما يريده البطل المصري.

ولكن اكرامي لم يستطع ان يكمل تألقه في الحفاظ على شباك المارد الأحمر وذلك بعدما سدد اللاعب ماتلابا كرة زاحفة أرضية على يسار حارس الأهلي والمنتخب المصري محرزاً هدف التعادل بآخر لحظة من اللقاء.

وقد رأى البعض ان اكرامي كان بامكانه ان يتصدى للهدف الوحيد الذي أُحرز بمرمى الأهلي لأن الكرة لم تكن قوية وكذلك لم تكن من مسافة قريبة وهو ما يتيح للحارس التصدي لها خاصة وأنه قد تصدى لكرة اكثر صعوبة.

وكان شريف اكرامي استطاع ان يحجز لنفسه مقعداً أساسياً بالمنتخب المصري بعدما واصل في تقديم مستوى متميز مع النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك بالدوري قبل ان يتوقف بشهر يونيو الماضي.

شاهد التصدي الرائع من اكرامي والهدف بمرماه بآخر لحظة

لاعب ذو صلة

X