أبو تريكة يواصل تحطيم الأرقام القياسية برقم تاريخي جديد

أبو تريكة يواصل تحطيم الأرقام القياسية برقم تاريخي جديد

حقق الأسطورة محمد أبو تريكة رقماً قياسياً آخر وهو التسجيل في ثلاث نهائيات مختلفة بعدما استطاع ان يحرز أول أهداف لقاء الذهاب بالدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا بمرمى أورلاندو بايرتس على أرض الفريق الجنوب أفريقي وسط جمهوره، ليكون أول لاعب بأفريقيا يقوم بهذا الأمر.

فبالهدف الأكثر من رائع الذي أحرزه تريكة من ضربة ثابتة بالدقيقة 14، يكون الماجيكو قد استطاع ان يسجل في ثلاث نهائيات بدوري أبطال أفريقيا مختلفة وهم في أعوام 2005 و2006 وأخيراً بالعام الحالي أمام أورلاندو بايرتس.

بالطبع أكثر هدف الجميع يتذكره هو هدفه القاتل عام 2006 في مرمى الصفاقسي التونسي بالدقيقة الأخيرة من لقاء العودة على أرض الفريق التونسي ليهدي للمارد الأحمر البطولة القارية.

الهدف الثاني لتريكة كان عام 2005 بمرمى النجم الساحلي بلقاء العودة بملعب القاهرة الدولي، وكان هدف أمير القلوب الأول من تسديدة أكثر من رائعة في المباراة التي انتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثة أهداف نظيفة أحرزهم كلاً من محمد بركات وأسامة حسني.

وأخيراً استطاع أبو تريكة ان يعطي هدفاً أيضاً غالياً بمرمى أورلاندو بايرتس، وكذلك استطاع الماجيكو ان يظهر بصورة رائعة بلقاء الذهاب بالدور النهائي ليساهم بشكل فعال جداً بالدور الهجومي للمارد الأحمر الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.

شاهد هدف تريكة بأورلاندو بايرتس

لاعب ذو صلة

X