يوسف متسائلاً: ماذا حدث بين وليد ومعوض؟

يوسف متسائلاً: ماذا حدث بين وليد ومعوض؟

عند سؤال المدير الفني محمد يوسف عن حقيقة ما حدث بين سيد معوض ووليد سليمان بلقاء القطن الكاميروني، أكد يوسف أنه لم يلاحظ ما حدث بين اللاعبين على أرض الملعب قائلاً "هو ايه اللي حصل بينهم".

وأضاف المدير الفني لـEL-Ahly.com أنه لم يلاحظ ما حدث بين الثنائي على أرض الملعب، مشيراً إلى أن الثنائي لاعبان بالمنتخب المصري ولم يعانى بعد المباراة من أي شيء ولهذا فإن الأمر لا يستحق حتى الحديث عنه. (شاهد فيديو المشادة بين وليد سليمان ومعوض لقاء القطن).

وعلى جانب آخر أكد يوسف أنه يسعى لاستعادة نجم الهجوم عماد متعب للملاعب مرة أخرى وكان هذا السبب وراء ضمه ضمن قائمة الـ18 بلقاء العودة أمام القطن بالرغم من عدم مشاركته فيه، وهو اللاعب العائد للتو من اصابة أبعدته فترة طويلة عن الملاعب.

وكذلك أوضح يوسف أنه مستاء من تصريحات المدير الفني للقطن الكاميروني ديسابري سباستيان والذي قال فيها ان فريقه كان أفضل من الأهلي في المباراتين وان المارد الأحمر لا يستحق الفوز على الاطلاق، ليتسائل يوسف كيف كان الأهلي الأسوأ في المباراتين وأنه أحرز بهما هدفان واستطاع ان يعود بلقاء الذهاب والتقدم بلقاء العودة؟ مشيراً إلى ان هذا الحديث غير صحيح.

وكان يوسف قد أكد على ان السفر لجنوب افريقيا لملاقاة أورلاندو بايرتس سيكون بوساطة رحلة مباشرة دون وجود ترانزيت بها، مشيراً إلى ان السفر لهناك لم يتحدد بعد.

لاعب ذو صلة

X