البدري: الأهلي حقق انجازاً بالرغم من الأخطاء الفنية بلقاء القطن

البدري: الأهلي حقق انجازاً بالرغم من الأخطاء الفنية بلقاء القطن

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي السابق والحالي لفريق أهلي طرابلس ان تأهل المارد الأحمر للدور النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا أمر أكثر من رائع في ظل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في هذه النسخة من البطولة القارية.

حيث قال البدري لـEl-Ahly.com أنه أمر بالفعل رائع ان يحقق الأهلي الانجاز في الوصول للمباراة النهائية من دوري أبطال افريقيا ليكون على بعد خطوات قليلة للاحتفاظ باللقب، ولكنه آشار إلى وجود أخطاء بلقاء العودة أمام القطن الكاميروني.

حيث آشار المدير الفني للأهلي الليبي ان لقاء العودة أمام الفريق الكاميروني والذي أقيم على ملعب الجونة قد احتوى على الأخطاء الفنية، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لتتجه نجو ركلات الترجيح ليفوز بها المارد الأحمر.

وكان الكثير من المحللين قد آشاروا إلى سوء أداء المارد الأحمر في اللقاء الماضي أمام القطن الكاميروني، ليرجع البعض هذا الأمر للحالة النفسية والبدنية السيئة للاعبين بسبب اللقاء السابق أمام المنتخب الغاني بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكان النادي الأهلي قد استطاع ان يحقق انجازاً في ظل توقف النشاط الكروي بمصر وهو ان يصل للدور النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا ليكون على بعد خطوة واحدة من الاحتفاظ باللقب القاري الذي فاز به الموسم الماضي على حساب الترجي التونسي، فهل يكون أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي بوابة الأهلي للفوز باللقب؟

لاعب ذو صلة

X