يوسف: التعنت التحكيمي أجبرني على الاحتفال مع اللاعبين بالملعب فقط!

يوسف: التعنت التحكيمي أجبرني على الاحتفال مع اللاعبين بالملعب فقط!

أكد محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي ان التحكيم في لقائي الذهاب والعودة أمام القطن الكاميروني بنصف نهائي دوري أبطال افريقيا أظهر تحيز كبير ضد المارد الأحمر بعد التعنت الذي بدى واضحاً من الحكام ضد القلعة الحمراء.

حيث قال المدير الفني لـEL-Ahly.com ان التعنت التحكيمي كان واضحاً في لقاء العودة من قبل مراقب المباراة الذي ظل واقفاً على باب غرفة خلع الملابس حتى يمنع يوسف من الدخول للاعبين بين شوطي اللقاء وكذلك بعد انتهائه، ليؤكد يوسف على انه احتفل مع اللاعبين بهذا الفوز على أرض الملعب فقط.

وكذلك أوضح يوسف ان التعنت التحكيمي كان موجوداً منذ لقاء الذهاب، حيث أصر حكم المباراة على عدم استكمال اللقاء وهو ما اعتبره المدير الفني قرار غير صائب، مضيفاً ان احتساب 7 دقائق وقت بدل ضائع في مباراة الذهاب كان أمراً غير مبرر بالنسبة له أيضاً.

وكان محمد يوسف قد تعرض للطرد من قبل حكم لقاء الذهاب بين الأهلي والقطن الكاميروني وهو ما جعله يحضر لقاء العودة من المدرجات ليضطر إلى توجيه اللاعبين عبر التعليمات التي كان يعطيها للمدرب العام أحمد أيوب.

وكان النادي الأهلي قد استطاع ان يهزم القطن الكاميروني في لقاء العودة عن طريق ركلات الجزاء وذلك بعد انتهاء المباراة بنفس نتيجة الذهاب وهو التعادل بهدف لكل فريق، ليواجه المارد الأحمر بالدور النهائي من البطولة القارية فريق أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي.

لاعب ذو صلة

X