خسارة غانا مسيطرة على فتحي حتى بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال

خسارة غانا مسيطرة على فتحي حتى بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال

ظهر أحمد فتحي عقب الفوز على القطن الكاميروني بركلات الترجيح في موقعة النصف النهائي بدوري أبطال افريقيا بنبرة حزينة وذلك بسبب ما حدث بلقاء الذهاب أمام غانا والخسارة الكبير بسداسية بالتصفيات النهائية لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

حيث أكد الظهير الأيمن في الحديث الذي أجراه عبر قناة الجزيرة الرياضية ان مستوى النادي الأهلي أمام القطن لم يكن على المستوى المطلوب أو الشكل المعروف به المارد الأحمر وذلك لأن اللاعبون مازالوا متأثرون بما حدث في مباراة غانا.

ليضيف الجوكر ان الشعب المصري بأكمله حزين ولكن اللاعبين يشعرون بالحزن أيضاً مشيراً إلى ان شعور اللاعبين من الممكن ان يكون أسوأ من الجماهير، ليؤكد على ان غياب التوفيق في لقاء المنتخب الغاني كان عامل أساسي في ما حدث في المباراة.

وأكمل فتحي حديثه عن التأهل لكأس العالم مشيراً إلى ان هناك لقاء آخر مدته 90 دقيقة وعلى اللاعبين ان يبذلوا أقصى ما لديهم فإن الكرة دائماً تعطي من يجتهد أكثر داخل الملعب.

أما عن لقاء العودة أمام القطن الكاميروني قال فتحي ان الأهلي كان في بعض الفترات يتعرض لضغط كبير وأوقات أخرى يستطيع ان يلعب بطريقة مريحة ولكنه آشار إلى ان الاجهاد الذي وقع فيه اللاعبين بسبب تلاحم لقاء تصفيات كأس العالم مع لقاء القطن وذلك كان سبباً للأداء السيء.

وكان أحمد فتحي آخر لاعب من المارد الأحمر يسدد بركلات الحظ الترجيحية، فبعدها دخل لاعب القطن الكاميروني ليضيع تسديدته ليتأهل الأهلي للمباراة النهائية ليكون على بعد خطوات قليلة من الاحتفاظ بالبطولة القارية للمرة الثانية على التوالي.

لاعب ذو صلة

X