شديد: أنا لاعب كبير ألعب في أي مكان بالملعب وصنعت الفارق بنزولي

شديد: أنا لاعب كبير ألعب في أي مكان بالملعب وصنعت الفارق بنزولي

بعد ان شارك بلقاء القطن الكاميروني والأهلي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، خرج أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للمارد الأحمر ليؤكد على أنه لاعب كبير يستطيع ان يلعب بأي مركز بالملعب، مشيراً إلى أنه استطاع ان يصنع الفارق فور نزوله لأرض الميدان.

فبالبداية قال شديد أن المدير الفني محمد يوسف يعلم أنه بامكانه التمرير بشكل مميز وكذلك الاحتفاظ بالكرة، ولهذا فإنه عندما نزل للملعب استطاع ان يحدث الفارق نظراً لثقة زملاؤه به والتي جعلتهم يمررون الكرة له كثيراً.

وأكمل الظهير الأيسر أنه استطاع ان يقوم بالكثير من الهجمات في المباراة، مشيراً إلى ان بعض الفرص كان بالامكان ان يصنعها المارد الأحمر عن طريق تمركزه بالملعب ولكن لم ينجح في تنفيذها اللاعبون.

وكان أحمد شديد قناوي قد وجد نفسه جالس على مقاعد البدلاء بالمباراة الأولى وكذلك الاعادة بذهاب نصف النهائي بدوري الأبطال أمام القطن والتي لعبت بجاروا، ولكنه استطاع ان يشارك بالشوط الثاني كجناح بالناحية اليسرى أمام الظهير الأيسر سيد معوض.

بعد انتهاء المباراة أعلن على الفور بوب برادلي عن القائمة التي ستخوض لقاء غانا بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم المقام بالبرازيل 2014، ليضم أحمد شديد قناوي الذي لعب الكثير من المباريات بالتصفيات مع المنتخب المصري.

شاهد أحمد شديد وحديثه عقب لقاء الأهلي والقطن الكاميروني

لاعب ذو صلة

X