توجيهات لاعب سر طرد يوسف من لقاء القطن الكاميروني

توجيهات لاعب سر طرد يوسف من لقاء القطن الكاميروني

أكد محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي ان طرده بالمباراة الماضية بذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا كان بسبب وقوفه من على دكة البدلاء لاعطاء بعض التوجيهات للاعبين، ليتوجه له حكم المباراة في هذا التوقيت ليعطي له البطاقة الحمراء والطرد.

حيث أوضح يوسف خلال تصريحاته على قناة النادي الأهلي ان في البداية حذره الحكم الرابع عندما توجه لأحمد أيوب للحديث معه على خط التماس، ولكن بثاني مرة عندما وقف لاعطاء بعض التعليمات لأحد اللاعبين فإن الحكم توجه له على الفور لاعطائه البطاقة الحمراء.

علق يوسف على هذا الأمر بأنه لا يريد ان يتحدث عن الأمور السيئة التي تحدث دائماً من الحكام بمباريات دوري الأبطال، مشيراً إلى أنه لا يريد ان يتحدث عن اعادة المباراة مرة أخرى منذ بدايتها أو الأشياء التي أخطأ بها الحكم وهي الأشياء التي يراها غير معقوله على الاطلاق.

فمثلاً قال يوسف إنه ليس من الطبيعي ان يقوم الحكم باحتساب 7 دقائق وقت بدل ضائع بشوط المباراة الثاني في حين عدم وجود أي وقت من أي لاعب ليكون الوقت الضائع الوحيد هو بسبب التبديلات التي قام بها الفريقين.

وكان محمد يوسف قد تلقى البطاقة الحمراء في المباراة الماضية التي جمعت بين القطن الكاميروني والأهلي بذهاب دور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

لاعب ذو صلة

X