شاهد وأحكم: هل تغلب الأهلي على المنافس + الحكم أم القطن فقط؟

شاهد وأحكم: هل تغلب الأهلي على المنافس + الحكم أم القطن فقط؟

ظهر الحكم الزامبي جاني سيكازوي خلال لقاء الأهلي والقطن الكاميروني ببعض القرارات غير المفهومة والتي صعبت بعض الشيء من مهمة نجوم المارد الأحمر في لقاء الذهاب العصيب الذي تم لعبه للمرة الثانية بعد الغاء لقاء السبت بسبب الأحوال الجوية.

وقد ظهر الحكم الزامبي خلال هذه المباراة ببعض القرارات غير المفهومة، فمثلاً احتسب ضربة ركنية على الظهير الأيسر سيد معوض بالرغم من وضوح عدم تخطي الكرة لخط المرمى.

في كرة ثانية أيضاً لم يحتسب حكم اللقاء مخالفة على لاعب القطن بالرغم من وجود اشارة واضحة من الحكم المساعد، وهو ما دفع حارس مرمى الأهلي شريف اكرامي إلى الحديث مع سيكازوي ليؤكد له ان الحكم المساعد رفع رايته ولهذا فإنه كان عليه ان يحتسب مخالفة للأهلي.

الكرة التي اثارت دكة بدلاء النادي الأهلي وعلى رأسها المدير الفني محمد يوسف وذلك عندما تم ضرب أحمد عبد الظاهر في أحد الالتحامات مع مدافع القطن وهي الكرة التي لم يعطِ الحكم مخالفة للأهلي من الأصل بالرغم من التدخل العنيف الواضح من لاعب القطن.

وبالنهاية احتسب الحكم أغرب قرارات اللقاء وهو احتساب 7 دقائق وقت بدل ضائع، وقد استغرب الجميع من هذا الرقم المبالغ فيه نظراً لعدم توقف اللعب في اي وقت، ولكن الزامبي كان يرى غير ذلك، وبالرغم من كل هذا الا ان الأهلي استطاع ان يخرج بنتيجة ايجابية وهو التعادل بهدف لكل فريق مع القطن الكاميروني بالكاميرون.

لاعب ذو صلة

X