الأمطار تضرب الأهلي والقطن وتضع علامات استفهام على مصير اللقاء

الأمطار تضرب الأهلي والقطن وتضع علامات استفهام على مصير اللقاء

تسببت الأمطار في الغاء مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بعدما هطلت بشكل كثيف بعد مرور 20 دقيقة من عمر الشوط الثاني فيما كانت النتيجة تشير الى استمرار التعادل السلبي بين الفريقين.

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبياً دون أهداف عقب شوط أول متوسط المستوى ظهر خلاله النادي الأهلي بمستوى جيد وأهدر أكثر من فرصة كان من الممكن أن تمنحه التفوق في اللقاء.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعة ومحمد نجيب وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور وشهاب الدين أحمد وعبد الله السعيد ووليد سليمان وفي الهجوم أبو تريكة وأحمد عبد الظاهر.

الأهلي بدأ المباراة مسيطراً على وسط الملعب ونجح لاعبوه في تبادل الكرة بالشكل المطلوب عن طريق السعيد وسليمان مع أبو تريكة ومساندة فتحي ومعوض وهو ما منح الفريق الثقة مبكراً.

ويحاول القطن الاختراق عبر الجبهة اليمنى للفريق التي أرسل منها كادا يوجودا أكثر من كرة عرضية الا أن كراته وجدت دفاع الأهلي بالمرصاد وهو ما حرم الفريق الكاميروني من الخطورة.

ويسقط شهاب الدين أحمد داخل منطقة الجزاء بعد عرقلة من المدافع الكاميروني ولكن الحكم بدلاً من أن يحتسب له خطأ اعتبره يدعي السقوط وقام بمنحه أول انذار هو الأول في المباراة.

وكاد عبد الله السعيد أن يسجل أول أهداف الأهلي عبر كرة عرضية من وليد سليمان وصلت الى السعيد الذي لعبها رأسية أنقذها حارس الفريق المضيف.

ولعب أبو تريكة رأسية أخرى بعد كرة عرضية من عبد الله السعيد ولكن الحارس تصدى لها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني بدأ الأهلي بمحاولة الوصول الى شباك أصحاب الأرض عن طريق الكرات السريعة التي تبادلها اللاعبون على الأرض والتي شكلت خطورة كبيرة على مرمى القطن.

وكاد وليد سليمان أن يسجل أول أهداف المباراة عبر كرة مررها له محمد أبو تريكة لينفرد تماماً بالمرمى الا أن كرته ذهبت سهلة في يد الحارس الكاميروني.

وفاجأت الأمطار كل من في الملعب بعدما هطلت بشكل كثيف للغاية وبشكل مفاجيء مما أثر على لاعبي كلا الفريقين في قدرتهما على السيطرة على المباراة.

وكاد الأهلي يستغل الأمطار من ركنية وصلت الى شهاب الدين أحمد على حدود منطقة الجزاء ليسددها قوية يتصدى لها الحارس لتصل الى ابو تريكة الذي يسددها في يد الحارس مرة أخرى.

وتتسبب الأمطار في قيام الحكم باتخاذ قرار نهائي بانهاء المباراة والغاءها لكي تقام في الثالثة من عصر الأحد.

لاعب ذو صلة

X