مفاجأة البداية ودعوات غير مستجابة و"اسبراي" جديد وحرام يا دومينيك في صور القمة

مفاجأة البداية ودعوات غير مستجابة و"اسبراي" جديد وحرام يا دومينيك في صور القمة

تفوق الأهلي على الزمالك كالمعتاد في السنوات الأخيرة، وحقق فوزاً عريضاً في دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 4/2 ليضمن المارد الأحمر الصعود للمربع الذهبي ويخرج الزمالك من الباب الضيق باحتلاله المركز الأخير بالمجموعة الأولى.

وشهدت بداية اللقاء أجواء ودية بين لاعبي الفريقين خاصة سيد معوض ومحمود عبد الرازق شيكابالا والتي انتهت بنهاية غير جيدة من قبل نجم الزمالك بعد خروجه عن النص بتوجيه ألفاظ خارجة تجاه سيد معوض أدى لاشتباكهما في نهاية اللقاء.

كما شهدت بداية اللقاء قيام عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك بالدعاء للمولى عز وجل في حماية مرماه من أهداف الأحمر ورغم وقوف العارضة بجانبه ورعونة مهاجمي الأهلي فدخل شباكه أربعة أهداف فقط.

وقام الحكم الكاميروني أليوم نيانت باستخدام "سبراي" خاص خلال اللقاء لتوضيح أماكن الضربات الثابتة كما يقوم بتحديد مكان الحائط الدفاعي وهو أمر جديد على الكرة الأفريقية وشاهده الجميع في كرة القدم البرازيلية فقط.

وفي الشوط الثاني دفع محمد يوسف بدومينيك بديلاً لأحمد عبد الظاهر وأهدر دومينيك هدفين بصورة غريبة كانت كفيلة بوصول النتيجة لأكثر من ستة أهداف وحرم جماهير الأهلي من تكرار الستة الشهيرة.

شاهد صور مباراة الأهلي بعدسة محمد عزت ، El-Ahly.com

 

لاعب ذو صلة

X