شاهد الصور تحكي قصة "قمة التقطيع" من زوايا لم تشاهدها في التليفزيون

شاهد الصور تحكي قصة "قمة التقطيع" من زوايا لم تشاهدها في التليفزيون

حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي الفوز على غريمه التقليدي الزمالك في القمة الأفريقية بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجونة مساء الأحد، بدأ الزمالك اللقاء بصورة جيدة واستطاع عمر جابر أن يحرز هدف فريقه الأول بعد مروره من محمد نجيب وأودع  الكرة في مرمى شريف إكرامي.

وظن الجهاز الزملكاوي أن الفرصة أصبحت سانحة للفوز على الأهلي في إنجاز تاريخي لم يتحقق منذ 2007، ولكن وليد سليمان الفتي الذهبي للأهلي أعاد الزمالك إلى أرض الواقع بعد مروره من دفاع الزمالك وتسديدة بارعة اكتفى عبد الواحد السيد بالنظر إليها وهي تشق طريقها إلى مرماه لتعود المباراة إلى نقطة الصفر.

وبعدها بقليل ومن ضربة ركنية من الجهة اليمنى حول أحمد فتحي الكرة رائعة قابلها أحمد عبد الظاهر الذي ارتقى فوق الجميع ليعلن عن الهدف الثاني، ويضيع عبد الله السعيد ومحمد ابو تريكه فرصة زيادة الأهداف في مرمى عبد الواحد السيد.

وفي الشوط الثاني ظهر الزمالك في البداية بصورة جيدة ولكن تريكه أطلق رصاصة الرحمة في مرمى عبد الواحد بعد تمريرة سحرية من عبد الله السعيد هيأها وليد سليمان أكثر روعة بكعبه ليسدد تريكه معلنا الهدف الثالث، ومن هجمة من الجهة اليمنى يمرر سليمان الكرة حريرية لفتحي الذي سدد معلنا الهدف الرابع وفي الدقائق الأخيرة أحرز أحمد حسن هدف الزمالك الثاني.

شاهد صور أهداف الأهلي بعدسة محمد عزت ، El-Ahly.com

لاعب ذو صلة

X