تحطيم الأرقام يقود أبوتريكة لمعادلة رقم مختار التتش التاريخي

تحطيم الأرقام يقود أبوتريكة لمعادلة رقم مختار التتش التاريخي

تمكن محمد أبو تريكة من معادلة رقم مختار التتش بهدفه الذي كان قد أحرزه في مباراة يوم الأحد أمام نظير الأهلي التقليدي نادي الزمالك.

حيث أن الهدف الذي أحرزه الماجيكو في مرمى عبد الواحد السيد يعد الـ 13 في شباك نادي الزمالك وهو نفس عدد الأهداف الذي كان قد أحرزها الراحل مختار التتش.

وكان قد استهل أبو تريكة أهدافه في نادي الزمالك في مباراة القمة في شهر مايو عام 2004 في نهاية الدوري العام ثم سجل ثنائية في شهر نوفمبر 2004.

ثم عاد الماجيكو من جديد ليواصل هوايته بتسجيل ثنائية في القلعة البيضاء في شهر فبراير عام 2005 ,وأحرز بعدها هدف في شهر مايو عام 2006.

ثم يظهر تريكه في نهائي الكأس الشهير أمام الزمالك بهدف التعادل القاتل قبل أن يتوج الأهلي باللقب بعد تحقيقه الفوز بنتيجة 4/3 ، وضمن تريكه الفوز للأهلي بهدف وحيد في مرمى الزمالك في 17 سبتمبر 2007.

كما سجل الماجيكو هدف التعادل في القمة الأفريقية التي انتهت 2/2 ، وفي دور الـ16 في بطولة كأس مصر أحرز القاتل المبتسم هدف جديد.

وفي عام 2012 في شهر يوليو ببطولة دوري أبطال أفريقيا أحرز محمد أبو تريكة هدفه الحادي عشر ليعود من جديد ويسجل هدفه الـ12في شهر يوليو أيضاً في الجولة الأولى في البطولة الأفريقية من دوري المجموعات.

إلى أن أحرز هدفه الثالث عشر في مباراة يوم الأحد في إطار الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا, والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة (4-2) ليعادل رقم مختار التتش.

 

لاعب ذو صلة

X