معوض: شيكابالا "معذور"

معوض: شيكابالا "معذور"

التمس سيد معوض نجم النادي الأهلي العذر لشيكابالا بعد الشجار (تعرف على التفاصيل) الذي دار بينهما طوال أحداث مباراة القمة التي انتهت بفوز النادي الأهلي برباعية تاريخية منحته بطاقة التأهل للدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا وأقصت الزمالك خارجها.

معوض قال لـEl-Ahly.com أنه يعذر شيكابالا في عصبيته بسبب الموقف الذي مر به فريقه وخروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ورأى معوض أن ذلك يعد سبباً كافياً في أن يفقد شيكابالا أعصابه مما أدى لاشتباكهما طوال أحداث المباراة.

وأضاف معوض أن شيكابالا زميله في المنتخب وأن بينهما علاقة جيدة من خلال تواجدهما في معسكرات المنتخب، وأي مشادة أو اشتباك يحدث بينهما هو أمر يحدث في ملاعب كرة القدم.

واستكمل ظهير الأهلي حديثه بالاشارة الى أنه يعلم أن سبب عصبية شيكابالا هي الموقف المتأزم لفريقه في المجموعة ورغبته في تحقيق الفوز للعودة للبطولة مجدداً، ولكن فوز الأهلي الكبير قضى على أمال لاعب الزمالك وتسبب في ثورته وعصبيته التي يرى أنها لن تؤثر على علاقتهما المستمرة من خلال تواجدهما بالمنتخب المصري.

وكان شيكابالا ومعوض قد اشتبكا سوياً طوال أحداث مباراة القمة التي انتهت بين الأهلي والزمالك بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب الجونة.

لاعب ذو صلة

X