بالتفاصيل: أسرار "خناقة" معوض وشيكابالا وكواليس من داخل الملعب

بالتفاصيل: أسرار "خناقة" معوض وشيكابالا وكواليس من داخل الملعب

شهد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك مشاجرة واشتباك دام طوال المباراة بين سيد معوض وشيكابالا ظهر واضحاً من خلال شاشات التليفزيون لكل متابعي المباراة وهو ما دفع المتابعين للتساؤل عن أسباب الخلاف.

وقد علم El-Ahly.com أن الأمر بدأ في الكرة التي أبعدها معوض من أمام أحمد عيد عبد الملك داخل منطقة الجزاء وسقط فيها لاعب الزمالك مطالباً بركلة جزاء واعترض بشدة على الحكم، وحينها أخرج معوض الكرة الى خارج الملعب بسبب سقوط عيد على الأرض.

في تلك اللحظة صاح عبد الله السعيد بأن الكرة لا يوجد فيها أي خطأ فرد عليه معوض بألا يلتفت لذلك وأن يُكمل لعبه بشكل طبيعي، فرد شيكابالا على معوض "هو انتم تضربوا وماتقولوش معلش" وأتبع ذلك بتوجيه سباب بألفاظ خارجة تجاه ظهير الأهلي مما أدى الى حدوث أول اشتباك بين الطرفين.

بعدها توجه معوض الى شيكابالا في وقت كانت الكرة بعيدة عنهما من أجل مصالحته قائلاً "ماتزعلش يا شيكا" فرد الأخير بعصبية "مفيش ماتزعلش أنا هوريك في اللعب" فتسبب ذلك في استمرار المشاجرة بينهما طوال أحداث اللقاء.

واستمر التشاجر بين الطرفين طوال المباراة، وقبل نهاية المباراة بثواني قليلة توجه شيكابالا تجاه معوض لكي يبدأ في توجيه سيل من السباب فور اطلاق الحكم لصافرته في المشهد الختامي للمشاجرة التي استمرت طوال 90 دقيقة بتجاوزات غريبة من جانب لاعب نادي الزمالك.

لاعب ذو صلة

X