فعل فاضح في الجونة: الأهلي يكتسح الزمالك بالأربعة ويهدر مثلهم

فعل فاضح في الجونة: الأهلي يكتسح الزمالك بالأربعة ويهدر مثلهم

شاء القدر أن يشهد ملعب الجونة على اكتساح كامل من نجوم النادي الأهلي للزمالك بأربعة أهداف كاملة مقابل هدفين في مباراة شهدت اهدار الأهلي لأكثر من الأهداف الأربعة التي أهدرها.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف رغم أن الزمالك بدأ المباراة بالتقدم عبر عمر جابر قبل أن يحول وليد سليمان وأحمد عبد الظاهر النتيجة لمصلحة الأهلي.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعة ومحمد نجيب وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور وشهاب الدين أحمد وعبد الله السعيد ووليد سليمان وفي الهجوم أبو تريكة وأحمد عبد الظاهر.

الزمالك بدأ المباراة بتسجيله هدف التقدم من كرة مررها شيكابالا الى عمر جابر الذي انطلق بالكرة ليراوغ محمد نجيب ويسدد الكرة في شباك شريف اكرامي مسجلاً أول أهداف المباراة.

الأهلي عاد للمباراة بقوة وسرعة عندما مرر أحمد فتحي الكرة الى وليد سليمان الذي راوغ فتح الله بمهارة وسدد الكرة في شباك عبد الواحد السيد معلناً تسجيل هدف التعادل للنادي الأهلي.

ونجح الأهلي في ادراك التقدم في أسرع وقت عندما لعب أحمد فتحي كرة عرضية من ضربة ركنية يرتقي لها أحمد عبد الظاهر ويلعبها رأسية دقيقة في شباك عبد الواحد السيد.

وأهدر الأهلي أكثر من فرصة لتعزيز التقدم عن طريق كرة وصلت الى عبد الله السعيد في الجانب الأيسر ليهيء الكرة لنفسه ويسددها قوية ترتد من عارضة مرمى عبد الواحد السيد.

ثم أهدر أبو تريكة فرصة جديدة بعد انفراد كامل بمرمى عبد الواحد السيد ولكنه لم ينجح في تحويل الكرة في الشباك بعدما تصدى لها حارس مرمى الزمالك.

وحاول الزمالك مباغتة الأهلي عبر شيكابالا ولكن شريف اكرامي تصدى للكرات القليلة التي وصلت اليه سواء عبر كرة ضالة من حمادة طلبة أو تسديدة من أحمد عيد عبد الملك لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

مع بداية الشوط الثاني بدأ الزمالك مهاجماً ومحاولاً الوصول الى هدف التعادل في شباك اكرامي ولكن الكرات العرضية المتتالية لم تصل الى مرمى الأهلي.

وينجح الأهلي في ادراك الهدف الثاني ببراعة عبر كرة أحد أفضل أهداف القمة في التاريخ عندما مرر عبد الله السعيد كرة بينية رائعة الى وليد سليمان الذي هيأها بالكعب بشكل خرافي الى أبو تريكة الذي يسدد بقوة في شباك عبد الواحد السيد.

ويحاول الزمالك الهجوم بقوة عبر الدفع بمحمد ابراهيم وحازم امام بدلاً من أحمد عيد وأحمد سمير، وبالفعل يسيطر الزمالك ويحاول الوصول لمرمى الأهلي لولا تألق شريف اكرامي بشكل واضح.

وفي الوقت الذي حاول فيه الزمالك الوصول الى مرمى الأهلي سجل أحمد فتحي الهدف الرابع بعدما تلقى تمريرة رائعة من وليد سليمان ليسدد الكرة داخل شباك الزمالك.

ويهدر الأهلي أكثر من فرصة في غاية السهولة كان من الممكن أن تسكن شباك عبد الواحد سواء عن طريق دومينيك البديل أو باقي لاعبي النادي الأهلي.

ويتألق شريف اكرامي بشكل أكثر من رائع بعدما نجح في الحفاظ على شباكه رغم المحاولات المتتالية للزمالك التي كان أخطرها رأسية أحمد جعفر التي تصدى لها وارتدت من العارضة.

ويأتي هدف الزمالك الثاني عن طريق أحمد حسن الذي وصلته الكرة من عرضية حازم امام ليحولها برأسه داخل شباك شريف اكرامي معلناً وصول النتيجة الى 4-2.

ويمر الوقت سريعاً وسط محاولات الزمالك للعودة للمباراة واهدار دومينيك للفرص السهلة تباعاً الى أن ينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي الكاسح بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اضغط هنا لمشاهدة أهداف المباراة

لاعب ذو صلة

X