"خناقة" سبب الذعر بمدرجات الأهلي

"خناقة" سبب الذعر بمدرجات الأهلي

قبل انطلاق مباراة الأهلي أمام ليوبراد الكونغولي بدوري أبطال افريقيا والتي ستقام بملعب الجونة بالغردقة، شهدت المدرجات بعض الأحداث المقلقة بعدما نقلت الكاميرات ركض شديد وحالة من القلق من قبل جماهير النادي الأهلي الألتراس الحاضرين للقاء.

وعلم El-Ahly.com ان السبب وراء هذه الأحداث المقلقة بالمدرجات هي اشتباكات وقعت بين جماهر الأهلي أنفسهم ليقوموا بالقاء بعض الشماريخ على بعضهم وسط المدرجات.

وهنا تدخلت الداخلية لفض هذه الاشتباكات بالقاء قنابل مسيلة للدموع للتفرقة بين الطرفين من مجموعة الألتراس، وبعدها قامت الداخلية باخلاء كل المدرجات من الجماهير عن طريق اخراجهم لخارج الملعب.

وقد نقلت الكاميرات الناقلة للمباراة حالة من الذعر بين الجماهير التي ركضت مسرعة إلى خارج الملعب، ليكون السبب هو وقوع اشتباكات بين جماهير الأهلي وبعضهم وهو ما استدعى تدخل الداخلية لفض الاشتباكات.

ومن المقرر ان تبدأ مباراة الأهلي أمام ليوبارد الكونغولي في تمام الساعة الرابعة عصراً، وهو اللقاء الذي رفضت الداخلية ان تستقبله سوى على ملعب الجونة بالغردقة وذلك حتى تتمكن من تأمينه بالشكل اللائق.

وقد ظهر بالكاميرات وجود بعض الجناهير بأرض الملعب بالرغم من حالة الذعر التي وجدت بالمدرجات، وكذلك بدأت الجماهر التي خرجت من المدرجات إلى العودة مرة أخرى وتشجيع المارد الأحمر.

لاعب ذو صلة

X