يوسف : أشكر اللاعبين على تحملهم المسئولية ولم أفكر فى إستبعاد تريكة

يوسف : أشكر اللاعبين على تحملهم المسئولية ولم أفكر فى إستبعاد تريكة

صرح محمد يوسف المدير الفنى للنادى الاهلى بانه سعيد بحصد نقاط لقاء الفريق مع فريق ليوباردز الكونغولى فى المباراة التى إنتهت بفوز الاهلى بهدف لوليد سليمان.

وقال يوسف فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com من الكونغو بأنه إتفق مع الفريق على تحقيق نتيجة طبية والعمل على العودة بنقاط اللقاء الثلاث مقدما شكره لكل اللاعبين لتحملهم المسئولية ومشاركتهم للمسئولية كاملة مع الجهاز الفنى للفريق.

وأضاف بأن الجميع كانوا رجال اليوم وتغلبوا على كل الظروف الصعبة التى واجهتهم سواء بظروف الطيران الصعبة والرحلة الشاقة وصعوبة ملعب المباراة والأجواء إلا أن إصرار الجميع على تحقيق الفوز كان أكبر دافع للعودة بالفوز لإهدائه لكل جماهير الأهلى.

وأكد يوسف بأنه حرص مع الجهاز الفنى على إبعاد اللاعبين عن الأجواء السياسية فى مصر للظروف التى تمر بها البلاد وهو ما نجح فيه مع الجهاز الفنى بالتعاون مع جميع اللاعبين لتحقيق هذه النتيجة الطيبة.

وبسؤال المدير الفنى عن هل كان يفكر فى عدم إشراك أبو تريكة من بداية اللقاء لعدم جاهزيته نفسيا قال بان أبو تريكة كان جاهزا نفسيا وبدنيا وفنيا للقاء ولم أفكر فى إبعاده عن اللقاء لأنه من اللاعبين المهمين فى الفريق وتواجده يعطى قوة للفريق فى أى لقاء يشارك فيه.

وأختتم يوسف تصريحاته مشيدا بدور السفارة المصرية وبالمجهودات التى بذلت من أجل تسهيل مهمة الفريق ومتمنيا التوفيق للفريق فى مبارياته القادمة مؤكدا بأن مشوار الفريق مازال طويل ويجب الإجتهاد فيه كثيرا بمعاونة الجميع.

 

لاعب ذو صلة

X