الدرندلى : الأهلى أثبت إنه مصدر فرحة المصريين ومكافأة خاصة للفريق

الدرندلى : الأهلى أثبت إنه مصدر فرحة المصريين ومكافأة خاصة للفريق

اعرب  خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى الكونغو عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق اليوم على فريق ليوباردوز الكونغولى بهدف نظيف لوليد سليمان.

وقال الدرندلى فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن جميع اللاعبين كانوا رجال فى مباراة اليوم وانه لمس من اللاعبين روح عالية قبل اللقاء ووضح عليهم الإصرار لتحقيق نتيجة طيبة والعودة بنقاط اللقاء الثلاثة.

وأضاف بان حرص على توفير الهدوء للبعثة وإبعادهم عن الأجواء السياسية فى مصر إلى حد ما وهو الأمر الذى جعله يفصل عن غرف اللاعبين بعض القنوات بالأمس فى محاولة لمزيد من التركيز مقدما التهنئة لكل اللاعبين سواء من شارك فى اللقاء أو لم يشارك وكذلك الجهاز الفنى والذى بذل مجهودا كبيرا مع اللاعبين.

وأكد رئيس البعثة بان ظروف المباراة كانت صعبة وظروف السفر كانت قاسية إلا أن الجميع تغلب على كل هذه الأجواء ليثبت الأهلى بانه دائما مصدر الفرحة الوحيد للشعب المصرى كعادته دائما حتى فى أصعب الظروف.

وأردف الدرندلى فى الحديث قائلا بأن وعد الجميع بمكافاة إستثنائية عقب العودة للقاهرة فجر الإثنين بعد النتيجة الجيدة وتحقيق الفوز وإصرار اللاعبين متمنيا التوفيق للفريق فى الفترة القادمة.

وأنهى رئيس البعثة تصريحاته مشيدا بسلوك اللاعبين وبإلتزامهم مؤكدا بأن الجميع جاء للكونغو من أجل الفوز فقط وهو ما تحقق بفضل الله وإصرار الجميع.

 

لاعب ذو صلة

X