برأيك: هل شارك "ظاهيجول" في خسارة الأهلي بتهوره غير المبرر؟

برأيك: هل شارك "ظاهيجول" في خسارة الأهلي بتهوره غير المبرر؟

حصل أحمد عبد الظاهر مهاجم النادي الأهلي على انذارين بالشوط الأول حتى يخرج من اللقاء ويجعل المارد الأحمر يكمل أمام أورلاندو بايرتس بـ10 لاعبين بسبب التدخلات العنيفة من قبل المهاجم مع لاعبي بطل جنوب افريقيا وكذلك الاعتراض على قرارات الحكم الجزائري محمد بنوزة.

حيث تحصل أحمد عبد الظاهر على البطاقة الصفراء الأولى بالدقيقة 28 عندما تدخل بعنف مع لاعب أورلاندو بايرتس بالجانب الأيسر في حين ان هذا التدخل لم يكن مهماً خاصة وان الكرة كانت بنصف ملعب الفريق الجنوب الافريقي ولم تكن خطرة على مرمى الأهلي.

وقبل انتهاء الشوط الأول بدقائق معدودة تدخل عبد الظاهر مرة أخرى بقوة مع أحد لاعبي أورلاندو، ليعترض بعدها بقوة على الحكم الجزائري للمباراة ليشهر بنوزة في وجهه البطاقة الصفراء الثانية ليتم طرد المهاجم.

وبالطبع أثر هذا الطرد على أداء النادي الأهلي الذي كان يلعب هذه المباراة أثناء صيامه وهو ما كان يؤثر بالسلب على الناحية البدنية، ليكون الطرد للمهاجم أثر أكبر والذي ساهم بشكل كبير في خسارة المارد الأحمر للمباراة بنتيجة ثقيلة بثلاثة اهداف نظيفة.

ليكون السؤال هنا هل كانت تدخلات عبد الظاهر في هذه المباراة وبالتحديد في أقل من 20 دقيقة مبررة أم غير مبررة؟ فبعدما تلقى البطاقة الحمراء تأثر بشكل واضح المارد الأحمر ليخسر بثلاثة أهداف مقبل لا شيء.

شاهد تهور عبد الظاهر وطرده من لقاء أورلاندو بايرتس

لاعب ذو صلة

X