الأهلي "بدون روح الفانلة" يتلقى هزيمة ثقيلة للغاية بثلاثية من أورلاندو

الأهلي "بدون روح الفانلة" يتلقى هزيمة ثقيلة للغاية بثلاثية من أورلاندو

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وأورلاندو بايرتس بتأخر المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب ثنداني نتسومايلو بالدقيقة 11 جراء خطأ دفاعي كبير بين سعيد الدين مسير والظهر الأيسر أحمد شديد قناوي الذي يلعب هذه المباراة بدلاً من سيد معوض الذي شارك في لقاء الزمالك السابق ببداية دور الـ8 من دوري أبطال افريقيا.

وبدأت المباراة بضغط من النادي الأهلي واستطاع بالفعل المارد الأحمر ان يضيع فرصة بعدما توغل أحمد شكري من الجانب الأيسر ولكن الكرة وصلت لشهاب الدين أحمد الذي أهدر فرصة التسديدة التي أتيحت له لتخرج الكرة إلى خارج الملعب.

وبعد هذه الكرة على الفور استطاع الفريق الجنوب افريقي ان يحرز الهدف الأول له في المباراة عن طريق اللاعب نتسومايلو الذي توغل من الجانب الأيسر للأهلي لينفرد بشريف اكرامي ويسددها على يسار الحارس معلناً عن الهدف الأول.

وبعدها طالب وليد سليمان حكم المباراة لاحتساب ركلة جزاء له الا ان محمد بنوزة لم يأبه، ولكن بالدقيقة 36 احتسب الجزائري حكم للنادي الأهلي تصدى لها سليمان الا انه أضاع الكرة وفرصة التعادل.

وقبل انتهاء الشوط الأول تحصل أحمد عبد الظاهر على الانذار الثاني بعد اعتراضه على الحكم الجزائري بسبب احتساب ركلة حرة عليه بعد التدخل القوي مع أحد لاعبي أورلاندو بايرتس ليكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

ومع بداية الشوط الثاني قام المدير الفني محمد يوسف بعمل تبديل أول عن طريق نزول السيد حمدي بدلاً من شهاب الدين أحمد وهو ما أثر على وسط الملعب بشكل ملحوظ لعدم وجود سوى حسام عاشور بمركز لاعب الوسط المدافع.

وبعدها قام يوسف بالتبديل الثاني بنزول عبد الله السعيد مكان أحمد شكري ليحاول يوسف اعادة الاتزان إلى وسط الملعب ولكن هذا لم ينجح، ليختتم المدير الفني تبديلاته بنزول دومينيك دا سيلفا بدلاً من وليد سليمان.

بالشوط الثاني استطاع أورلاندو ان يقوم بالكثير من الفرص الخطيرة على مرمى المارد الأحمر، حتى جائت الدقيقة 72 ليحتسب بنوزة ضربة جزاء للفريق الجنوب أفريقي صحيحة بعد تدخل عنيف من أحمد فتحي استطاع اللاعب أنديلي جالي ان يسددها محرزاً الهدف الثاني.

وبعد الهدف الثاني بأربع دقائق استطاع اللاعب سيفيسو ميلي ان يحرز الهدف الثالث بعد انفراد تام بشريف اكرامي استطاع فيها اللاعب الجنوب افريقي ان يراوغ الحارس ليضع الكرة في المرمى الخالي.

وبعد الهدف الثالث لم يكن للأهلي أي ملامح خطورة، فظهر اللاعبون متأثرين للغاية من الجنب البدني بسبب اللعب أثناء الصيام فضلاً عن البطاقة الحمراء التي طلقاها أحمد عبد الظاهر قبل انتهاء الشوط الأول.

شاهد أهداف اللقاء بمرمى الأهلي

لاعب ذو صلة

X