تغيير طولان لمحمد إبراهيم يدفعه للثورة على طريقة أحمد حسن

تغيير طولان لمحمد إبراهيم يدفعه للثورة على طريقة أحمد حسن

أظهر محمد إبراهيم قدرات فينة رائعة خلال مجريات الشوط الأول من لقاء فريقه أمام الأهلي في افتتاح مباريات دوري أبطال أفريقيا والتي أقيم بملعب الجونة.

وكان محمد إبراهيم سبب مباشر في تفوق الزمالك على الأهلي في كثير من أوقات الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الزمالك بهدف دون رد أحرز أحمد جعفر بعد أخطاء دفاعية من لاعبو الأهلي.

وفي الشوط الثاني راهن الكثيرين على إمكانيات محمد إبراهيم ألا أن حلمي طولان المدير الفني للزمالك قام باستبداله ودخل محمود عبد الرازق شيكابالا لينفجر إبراهيم في مقاعد البدلاء.

والتقطت الكاميرا الخاصة بالنقل التليفزيوني خروج إبراهيم عن شعوره بصورة كبيرة وقام بضرب "الأيس بوكس" ثم قام بخلع الحذاء الخاص به وقام برميه في لقطة غير رياضية على الإطلاق أعادت للجميع ما قام به نفس اللاعب في أحد مباريات الدوري وإتيانه فعل مشين تجاه الجماهير.

كما أعادت اللقطة التي قام بها محمد إبراهيم ما قام به أحمد حسن بعد قيام حسام البدري باستبداله في إحدى المباريات أثناء لعبه للنادي الأهلي.

وانتهى اللقاء بالتعادل 1/1 أحرز هدف التقدم أحمد جعفر في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول وعادل النتيجة الساحر محمد ابو تريكه من ضربة جزاء بعد عرقلة صلاح سليمان مدافع الزمالك لأحمد عبد الظاهر.

شاهد لقطة ابراهيم عقب استبداله 

لاعب ذو صلة

X