تقييم الجونة: بركات على القمة والشاب مفاجأة وإكرامي الثالث

تقييم الجونة: بركات على القمة والشاب مفاجأة وإكرامي الثالث

حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوز رباعي على فريق الجونة في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري، واستطاع الفريق أن يحافظ على سجل انتصاراته في الفترة الماضية تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني للفريق بعد رحيل حسام البدري.

تقدم الجونة بهدف في الدقائق الأولى بعد خطأ أحمد صديق ولكن الأهلي تدارك الموقف عن طريق ضربة جزاء نفذها الزئبقي محمد بركات، كما أحرز أحمد عبد الظاهر هدف رائع من ركنية نفذها شكري قابلها عبد الظاهر برأسه معلنا تقدم الأهلي، وأضاف أحمد نبيل مانجا الهدف الثالث من تسديدة زاحفة، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة أحرز شهاب أحمد الهدف الرابع.

شارك في تقييم لاعبو الأهلي 1125 ، واستطاع محمد بركات أن يحتكر قمة اللاعبين تلاه شريف إكرامي ثم سعد سمير، وحصل أحمد صديق والسيد حمدي على أقل الأصوات.

محمد بركات

يواصل محمد بركات تقديم مستوى مميز خلال المباريات الماضية، وقدم أداء مبهر خلال لقاء الفريق أمام الجونة واستطاع أن ينفذ ضربة الجزاء بنجاح بجانب أدواره المتعددة داخل الملعب في الدفاع والهجوم في الجانب الأيمن.

وفي الشوط الثاني لعب بركات كمدافع صريح وقدم نموذج للمدافع الأيمن الذي يستطيع التغطية على زملاؤه وأنهى خطورة فريق الجونة في الدقائق الأخيرة كمدافع شاب.

سعد سمير

عاد سعد سمير من مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم بروح جديدة واستطاع أن يقود دفاع الأهلي رغم غياب الصخرة وائل جمعه ولعب بجواره ايمن أشرف لينهي الدفاع على خطورة فريق الجونة الذي استسلم في الشوط الثاني من اللقاء.

حصل سعد سمير على نسبة 7.19 من نسبة التصويت واختارته الجماهير الحمراء ثاني أفضل لاعب بعد محمد بركات ليدل على ثقة الجماهير في المدافع الشاب.

شريف إكرامي

أصبح شريف إكرامي حارس الأهلي وحش جديد لعرين الأحمر في الفترة الماضية، ويقدم مستوى ثابت في الأداء واختارته الجماهير كثالث أحسن لاعب في اللقاء وحصل على نسبة 7.11.

وتصدى شريف إكرامي لخطورة لاعبو الجونة ولا يتحمل مسئولية الهدف الذي دخل مرماه بعد خطأ أحمد صديق الذي مرر الكرة بالخطأ لتصل للاعب الجونة المنفرد ليحرز هدف التقدم.

لاعب ذو صلة

X